عربة قمامة تبتلع عامل نظافة

السيارة تبتلع الرجل
الرجل يضع النفايات
زميله يسحبه من الهلاك
3 صور

اقترب عامل نظافة من الموت عندما جرته عربة جمع القمامة فجأة وألقته بداخلها، لكنه استطاع دفع نفسه لبر الأمان بمساعدة أحد زملائه. وبحسب موقع «برمنجهام لايف»، تشير لقطات الفيديو إلى أن العامل كان يرفع ألواح الخشب إلى السيارة، وأثناء سحب السيارة الألواح الخشبية، ارتفع جزء خلفي من السيارة كان الرجل يقف أمامها لتلقيه داخل السيارة؛ حيث يتم سحبه في أعماق الشاحنة.


كان يقف على بُعد خطوات من العامل زميل له، حيث شاهد ما جرى، فاندفع نحو الرجل ليوقف الماكينة من الرفع وتخليصه، فاستطاع عامل النظافة الخروج بأمان بعد أن مد له زميله يد العون.


ليس من الواضح أين وقع الحادث بالضبط، لكن تم إخبار بيرمنجهام من مصدر أنه في موقع نفايات في برمنجهام. ويقوم مجلس مدينة برمنغهام حالياً بالتحقيق في الحادث لمعرفة سبب تشغيل الجزء الخلفي الذي رفع الرجل وأسقطه داخل الشاحنة.


وقال الرجل الذي التقط الفيديو وأرسله لموقع «برمنجهام لايف»: «لقد صُدمت عندما رأيت هذا. كان عامل النظافة حرفياً يبعد ثانيةً عن سحقه حتى الموت، إذا لم ير زميله ما حدث وهرع لمساعدته، فمن المحتمل أن يكون قد مات. يجب أن يتم التحقيق في هذا الحادث من قبل مجلس مدينة برمنجهام. إنه أمر مروع».


وقال متحدث باسم مجلس مدينة برمنجهام: «الصحة والسلامة لهما أهمية قصوى بالنسبة إلى موظفينا والموظفين الذين يخدمونهم عند القيام بواجباتهم اليومية، نحن نحقق حالياً في ما أدى إلى هذا الحادث المزعوم، وبالتالي لا يمكننا التعليق على تفاصيل محددة».