محمد صلاح يهنئ ساديو مانيه لفوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي

ساديو ماني
محمد صلاح يحيي ماني
2 صور

هنأ محمد صلاح زميله في فريق ليفربول «ساديو مانيه» بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا في الحفل الذي أقيم في مصر بسهل حشيش بالغردقة، مساء الثلاثاء.


وبحسب موقع «ميرور» حصل السنغالي «مانيه» على جائزة 2019 لأفضل لاعب إفريقي في الغردقة مساء الثلاثاء، بينما غاب صلاح عن الحفل، وعاد للتدريب في ميرسيسايد مع ليفربول قبل زيارة توتنهام هوتسبر يوم السبت.


حُرم صلاح من هذه الجائزة هذا العام بعد أن حصل عليها في كل من عامي 2017 و2018، لكن كان هو والنجم الجزائري «رياض محرز»، الفائز بجائزة 2016، قد حصلا على المراكز التي تلي «مانيه» هذه المرة.


سرعان ما انتقل صلاح إلى قصصه على Instagram لتكريم زميله في فريق Reds، ونشر صورة عن «مانيه» مع الجائزة، ووضع علامات عليها مع عبارة «Congrats bro» أي تهانينا أخي، بينما شكر «مانيه» زملاءه في فريق ريدز على حصوله على الجائزة.


فخور بالفوز


قال «مانيه»: «أنا سعيد حقاً وفي الوقت نفسه فخور بالفوز بهذه الجائزة، أود أن أشكر عائلتي، وخاصة عمي الموجود هنا اليوم، دون أن ننسى كل الشعب المصري، وكذلك بالطبع مدرب المنتخب الوطني «عليو سيسي»، وزملائي في الفريق مع المنتخب الوطني والموظفين في الاتحاد».


«أشكر أيضاً نادي ليفربول لكرة القدم وزملائي في الفريق والموظفين كلهم هناك».


«إنه يوم عظيم بالنسبة لي. أنا لا أعرف حقاً كيف أقول ذلك ولكني أود أن أشكر جميع الشعب السنغالي. لقد كانوا معي طوال الوقت ويدفعونني لأفعل ما هو أفضل».


«أيضاً أهالي قريتي. لقد قطعت شوطاً بعيداً، بامبالي قرية صغيرة جداً وأنا متأكد من أنهم يشاهدوننا على التلفزيون».


«أنا سعيد حقاً وفخور جداً بالفوز بهذا».