صور: شريهان تقدم نصيحة ثمينة لمتابعيها من وحي كوكو شانيل

شريهان في أحدث صورة لها
شريهان توجه نصيحة إلى متابعيها على إنستقرام
شريهان خضعت لجلسة تصوير جديدة بمناسبة العام 2020
تغريدة شريهان عن مسرحيتها الجديدة كوكو شانيل
شريهان من نفس جلسة التصوير
شريهان لا تضيع وقتها
شريهان تطلب من جمهورها المزيد من الإيجابية
شريهان تعاقدت على تقديم 13 مسرحية استعراضية
شريهان انتهت من تصوير مسرحية واحدة
شريهان من حفل عودتها إلى عالم الفن
11 صور

نشرت النجمة شريهان صورة جديدة عبر حسابها على موقع إنستقرام فى أحدث ظهور لها، وشاركت جمهورها حكمة ثمينة من كواليس مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" التي تم الانتهاء من تصويرها بالكامل، ويتبقى الاتفاق على الموعد المناسب لعرضها.

شريهان تطلب من جمهورها المزيد من الإيجابية

 

الصورة من نفس جلسة التصوير التي خضعت لها شريهان بمناسبة العام الجديد، وظهرت وهي تجلس على كرسي، وعلقت شريهان على الصورة قائلة: لا تقضي وقتًا في الضرب على الحائط، على أمل تحويله إلى باب، لا تضيع وقتك #كوكو شانيل.

 

يذكر أن شريهان كشفت للمرة الأولى عن رأيها في أول عرض مسرحي من المقرر أن تعود به إلى جمهورها بعد فترة غياب طويلة بسبب المرض، مؤكدة أنها قامت بالانتهاء من التصوير وراضية تماما عن العرض ولكنها مثل جمهورها لا تعرف الموعد النهائي لعرضه، لأن تحديد الموعد يخضع لحسابات مالية ما بين الشركة المنتجة والقناة الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية للعرض.

 

شريهان  قالت في تغريدة عبر تويتر : هذا أنا .. أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا.

 

وأضافت: انا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها.

 

تحديد موعد إذاعة المسرحية مسئولية القناة الفضائية

وتابعت قائلة: والقرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت لعدل أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة ال DMC واتمنى اتمنى ان يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور.. أشكركم وسامحوني وأعدكم قريباً بما يليق بكم، فأنا عائده لأرد بعض جميلكم وأقبل جبينكم فقط.

 

 

شريهان تعاقدت على تقديم 13 مسرحية

وسبق ان تعاقدت شريهان مع شركة العدل جروب على تقديم عروض مسرحية بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

 

وكشف الكاتب مدحت العدل مؤخرا عن تغييرات طرأت على مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع تقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، وأن مسرحية واحدة تم تصويرها بالفعل عن أيقونة الموضة كوكو شانيل، واكتملت التحضيرات لتصوير مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، ووعد بأن المسرحيات التي سيتم تصويرها لن تقل فنيا عن مثيلاتها في أمريكا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"