أزياء /إطلالة النجمات

ياسمين صبري في أزياء في الأسود تخفي الوزن الزائد

تنسيق عصري في بنطلون من الجلد الأسود اعتمدته ياسمين صبري
فستان ميدي أسود اختارته ياسمين صبري
فستان أسود من بالمان اختارته ياسمين صبري
فستان مخمل أسود اختارته ياسمين صبري
ياسمين صبري أنيقة في فستان أسود قصير
جمبسوت باللون الأسود تألقت به ياسمين صبري
ياسمين صبري في فستان من الشبك الأسود
لوك كاجوال باللون الأسود نسقته ياسمين صبري

جميعنا نعلم أنّ الأسود من الألوان التي تساعد على إخفاء الوزن وتوحي بتناسق القوام، ولهذا فإنّ كثيرات من النساء يعمدن إلى ارتدائه في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، حتى وإن كان قوامهنّ رشيقًا، والنجمات كثيرًا ما يخترن اطلالاتهنّ من هذا اللون، حرصًا على الأناقة الراقية، ومنهنّ ياسمين صبري التي لاحظنا أنها من أكبر المعجبات بالأسود، وكثيرًا ما تختاره لتنسيقات مميزة لمختلف المناسبات، وإليكِ بعض الأمثلة لياسمين في أزياء سوداء تخفي الوزن الزائد لتستوحي منها.


جمبسوت أسود اختارته ياسمين صبري في أحدث اطلالاتها:

جمبسوت باللون الأسود تألقت به ياسمين صبري
جمبسوت باللون الأسود تألقت به ياسمين صبري



الجمبسوت من قطع الموضة الرائجة هذا الموسم، وقد شاهدنا كثيرات من النجمات يعتمدنه في مناسباتهنّ المختلفة على مدار العام، ومنهنّ مؤخرًا ياسمين صبري التي تألقت في اطلالة ناعمة في جمبسوت باللون الأسود بتصميم أنيق له ربطة على الخصر، وأكمامه متوسطة الطول، وقد نسقت معه صندلًا أحمر بكعب عالٍ ومجوهرات باللون الذهبي من كارتييه Cartier.
 


ياسمين صبري في فستان ميدي أسود:

 

 فستان ميدي أسود اختارته ياسمين صبري
 فستان ميدي أسود اختارته ياسمين صبري


الفساتين الميدي تُبرز قوام المرأة بطريقة مميزة راقية وجذابة، وياسمين صبري من كبرى المعجبات بتصميمات الفساتين الميدي التي تختارها لمختلف المناسبات، مثل اطلالتها المسائية الأنيقة هنا في فستان ميدي بقصة ضيقة باللون ، نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ بتصميم كلاسيكي وشنطة يد باللون الأحمر، وزينت اللوك بمجوهرات ناعمة.

تابعي المزيد : 2019 لم يكن عام الأناقة لـ ياسمين صبري.. اكتشفي الأسباب


ياسمين صبري في فستان بليزر من المخمل الأسود:

فستان مخمل أسود اختارته ياسمين صبري
فستان مخمل أسود اختارته ياسمين صبري



ياسمين صبري معروفة بعشقها لهذا النوع من الفساتين، وقد شاهدنا فيه في أكثر من مناسبة وبأكثر من تصميم، منها الطويل ومنها القصير، ومؤخرًا نسقت ياسمين لوك أنيقًا في الفستان البليزر الأسود، الذي اختارته من تصميم أنطوان القارح Antoine Kareh من قماش المخمل بصفّي أزرار ذهبية مع فتحة طويلة على الساق، وقد نسقت معه حذاءً كلاسيكيًّا بكعب عالٍ ومجوهرات ذهبية من كارتييه Cartier.

ياسمين صبري في أزياء في الأسود تخفي الوزن الزائد، شاهدي صور الاطلالات التي اعتمدتها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، واستوحي منها أجمل الأفكار.

شاهدي أيضاً:أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2020: أبرز محطاته

 

تابعي المزيد : أزياء باللون الأسود بأسلوب ياسمين صبري الجذاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X