اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كلب يقطع مقابلة تليفزيونية حول قرار الأمير «هاري»

اقتحام الكلب الشاشة
بيني جونور
بيبي جونور
الأمير هاري وميجان مركل
بيني جونور
5 صور

في حوار تلفزيوني على قناة «سكاي نيوز»، تم إجراء لقاء مع كاتبة السيرة الملكية للأمير «هاري»، وبشكل فكاهي، انضم الكلب الألزاسي لها خلال المقابلة التلفزيونية الحية.


وبحسب موقع «ديلي ميل» البريطانية ظهرت المعلقة الملكية «بيني جونور» على قناة سكاي نيوز من منزلها لإجراء مقابلة مع المذيع «مارك أوستن» للحديث حول قرار «هاري» بالتنازل عن مهامه الملكية.


في الفيديو، سُئلت الكاتبة البالغة من العمر 70 عاماً عن أفكارها بشأن قرار دوق ودوقة ساسكس بالتنحي عن دور كبار العائلة المالكة في أعقاب نشر الخبر على Instagram على صفحة الزوجين الليلة الماضية.


وبعد طرح السؤال من المذيع وبداية «جونور» في الكلام، أتى كلبها الألزاسي الأليف أمام عدسة الكاميرا وظهر بشكل غير متوقع في الشاشة قبل أن تدفع السيدة «جونور» الكلب من اللقطة ثم تبدأ في الضحك على الحدث.


ثم قالت: «حسناً، أعني أنها القصة الأكثر استثنائية، ولا، آسف، اترك الكلب».


ورد «أوستن» قائلاً: «بداية رائعة للغاية».


تقول السيدة «جونور»: «إنت في منزلي وكذلك كلبي»


قرار غريب


ويأتي ذلك بعد أن قالت كاتبة السيرة اليوم إن الخطوة التي اتخذها الزوجان الملكيان لم يتم التفكير فيها بشكل صحيح، ووصفت قرار عدم استشارة الملكة بأنه «أبعد من الغرابة».


وقالت إن الكشف عن القنبلة ذكّرها بوالدة «هاري»، الأميرة «ديانا»، وإعلانها المفاجئ بأنها انفصلت عن الأمير تشارلز.


وقالت: «لقد ترددت أصداء «ديانا» عندما أعلنت فجأة بعد انفصالها من زوجها الأمير «تشارلز» أنها تتراجع عن 50 من مؤسساتها الخيرية دون استشارة أي شخص، كل تلك المؤسسات الخيرية دُمرت تماماً. إنه نفس النوع من السلوك المتهور».


المشكلة هي أنهما لا يعملان من أجل أنفسهما، إنهما يعملان لصالح شركة عائلية والإعلان عن هذا النوع دون استشارة أمر غريب.


وأضافت: «لا أستطيع أن أرى كيف ستسير الأمور. لا أعتقد أنه تم التفكير فيه بشكل صحيح».


قالت السيدة «جونور» إن هناك بعض المنطق في قضاء الوقت في كندا، لكن من الصعب تصور احتمال أن يكون الزوجان مستقلين مالياً، إذا كانا يعملان لدعم الملكة.


وقالت إن أدوارهما المستقبلية ستزداد صعوبة بسبب الآثار المالية المترتبة على دافع الضرائب في تمويل أفراد حماية «هاري» و«ميجان» والسفر الملكي الرسمي.


وقالت: «لن يكون دافع الضرائب سعيداً». دافع الضرائب يتذمر بما فيه الكفاية حول دفع أي شيء للعائلة المالكة. هذا سيكون مجرد قرحة جارية».


وتابعت: «أعتقد أنه أمر غير عادي، لكنني أعتقد أنه أمر محزن للغاية. قد لا يشعران أنهما محبوبان بشكل خاص ولكنهما في الواقع محبوبان جداً».


«إنه لأمر محزن بالنسبة لهما ولكن هذا أمر محزن بالنسبة لنا لأنهما قاما بعمل جيد للغاية».


صاغت السيدة جونور كتاب الأمير هاري: Brother.Soldier.Son.Husband في سبتمبر (أيلول) 2014.