بالرغم من الأزمة التي تمر منها... دنيا بطمة تحيي عرسا مغربيا بمدينة طنجة

دنيا بطمة
خلال إحدى حفلاتها
الفنانة دنيا بطمة
صورة مركبة لحساب حمزة مون بيبي ودنيا وشقيقتها
بالرغم من الأزمة التي تمر منها ...دنيا بطمة تحيي عرسا مغربيا بمدينة طنجة
5 صور

بالرغم من الأزمة التي تمر بها الفنانة المغربية دنيا بطمة، إلا إنها لم تقف عقبة أمام استئنافها نشاطاتها الفنية، فقد أحيت حفل زفاف بأحد أضخم القاعات بمدينة طنجة.
وتقاسمت دنيا مع متابعيها فيديوهات من الحفل، عبر ستوري حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات" الانستقرام"، وأعادت أيضا نشر فيديوهات وصور بعض الضيوف الذين حضروا هذا العرس المغربي.
كما حرص بعض المدعوين أيضا على نقل أجواء حفل الزفاف، خاصة لحظات غناء دنيا بطمة التي أشعلت حماسهم بأغانٍ متنوعة، أغلبها مغربية شعبية.


حجب التعليقات

دنيا بطمة
دنيا بطمة


وتفاديا لأي انتقادات من شأنها أن تعكر صفو مزاجها، قررت دنيا حجب خاصية التعليق على حسابها، وذلك منذ قرار المحكمة الابتدائية بمراكش متابعتها في حالة سراح رفقة شقيقتها ابتسام بكفالة 80 مليون سنتيم وإغلاق الحدود في وجهيهما.

 


شروط

دنيا بطمة
دنيا بطمة

بعض المواقع المحلية ذكرت أن دنيا بطمة اشترطت على الزّيانة المكلفة بالماكياج مبلغ عشرين ألف درهم، من أجل أن تشير إلى اسمها في صفحتها على الإنستقرام كنوع من الإشهار، وكذلك الأمر بالنسبة للفستان الذي ارتدته والذي أعدته مصممة خاصة حيث طلبت منها أيضا مبلغ عشرة آلاف درهم، وهو ما أثار استغراب الحاضرين، من كون دنيا بطمة فنانة مشهورة وتحيي حفلات ذات صيت عربي تدر عليها أموالا طائلة، ما كان عليها أن تشترط على منظمي الحفل مبالغ مالية بسيطة مقارنة مع سمعتها وشهرتها.



القضاء المغربي يرفع الكفالة

دنيا بطمة
دنيا بطمة


وكانت قد قررت الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف قبل أيام ، رفع الكفالة في حق الفنانة دنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، عوض 30 مليون سنتيم، وشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم، بدل 10 مليون سنتيم.
و حسب مصدر مطلع، فإن هيئة المحكمة وإلى جانب الرفع من قيمة الكفالة، قررت إغلاق الحدود في وجه الفنانة دنيا وشقيقتها، مع سحب جوازي سفرهما.

 

إقرؤوا أيضًا:

أصالة تغازل جمهورها في أول حفل بعد الطلاق: أنتم فقط أحبائي ومش حنكد عليكم فيديو وصور
بالفيديو: فيلم جديد .. مفاجأة حفل سعد لمجرد ومحمد رمضان الأول في دبي
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"