صور: محمد منير ينهار في وداع مدير أعماله ورسالة حزينة

محمد منير يودع ابن عمه محمود بالدموع
محمد منير لم يتوقف عن البكاء طوال تشييع الجنازة
رسالة محمد منير إلى ابن عمه ومدير أعماله محمود
محمد منير سيقبل العزاء في ابن عمه غدا الإثنين
محمد منير لم يتمكن من المشاركة في حمل النعش
محمد منير شارك في تشييع الجثمان رغم معاناته الصحية
نجوم الفن غابوا عن مراسم الجنازة
محمد منير استند على المقربين له طوال مراسم الجنازة
محمد منير شارك في الوداع الأخير لمدير أعماله
مراسم الجنازة أقيمت في مسجد الحصري
10 صور

انهار المطرب المصري محمد منير من البكاء أثناء تأدية مراسم الجنازة على ابن عمه ومدير أعماله وزوج شقيقته محمود، واغرورقت عيناه بالدموع ولم يتمكن من حمل النعش مع بقية أبناء العائلة، بعدما بدا منير متأثرا بشدة بوعكته الصحية ووقف طوال المراسم مستندا على المقربين له.

محمد منير لم يتوقف عن البكاء طوال تشييع الجنازة

 

منير رغم أزمته الصحية، حرص على تشييع جثمان ابن عمه ومدير أعماله وزوج شقيقته، محمود، الذي وافته المنية صباح أمس في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد صراع مع المرض.

 

وانهار محمد منير بالبكاء أثناء تشييع الجثمان الذي خرج بعد أداء صلاة الظهر من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، في حضور الأهل والأصدقاء أبرزهم الإعلامي محمود سعد، وغاب عن مراسم الجنازة كل نجوم الفن.

 

محمد منير ينعي مدير أعماله برسالة مؤثرة

ووجه منير رسالة عزاء مؤثرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود ابا يزيد، الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالًا للتفاني والإخلاص وكان محبوبًا من الوسط الفني.

 

أضاف: رحمك الله رحمة واسعة وأعانني الله بالاستمرار في مسيرتي أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة وأسكنه الله فسيح جناته، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير 2020”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"