جمال /شعر وتسريحات

أجمل قصات الشعر للوجه الدائري

قصات شعر للوجه الدائري
جينيفر لورانس

لصاحبات الوجه الدائري السمين، إليك قصة شعر عصرية تلائمك، فهناك مجموعة كبيرة من قصات الشعر للوجه الدائري السمين التي تستطيعين من خلالها الحصول على إطلالة متجددة تلفت الأنظار إليك، وهي قصات مميزة ورائجة وتحاكي أحدث صيحات قصات الشعر.

وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من قصات شعر للوجه الدائري السمين، لتختاري من بينها ما يعجبك.

قصة البوب العصرية

قصة البوب العصرية
قصة البوب العصرية 

تعد قصة البوب من أكثر قصات الشعر الرائجة في الوقت الراهن، وهي تمنح المرأة إطلالة شبابية وعصرية. تلائم هذه القصة ذوات الوجه الدائري السمين وتمنحهن مظهراً أقل امتلاءً. وبالإمكان اعتمادها مع الغرة النصفية أو الجانبية.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر

قصة الكاريه الطويل مع الغرة المدرجة

قصة الكاريه الطويل
قصة الكاريه الطويل

تتربع قصة الكاريه على عرش موضة قصات الشعر، وهي قصة عملية جداً تناسب مختلف تسريحات الشعر المستقيمة والويفي. وهي ستكون خياراً رائعاً لك إن كنت من صاحبات الوجه الدائري السمين، إذ ستمنحك لوكاً عصرياً ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: البصل... الحل المثالي لكافة مشاكل الشعر

القصة المدرجة مع الغرة المتساوية

القصة المدرجة
القصة المدرجة 


إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً وتريدين تغيير اللوك الخاص من دون أن تخسري الكثير من شعرك، ننصحك باعتماد القصة المدرجة مع الغرة المتساوية الطول، فهي قصة عصرية ومناسبة للوجه الدائري السمين والممتلئ.

تابعي المزيد: صبغات شعر تظهر بشرتك أفتح

قصة البيكسي المدرجة

قصة البيكسي المدرجة
قصة البيكسي المدرجة


إن كنت تميلين الى قصات الشعر الجريئة والعصرية وتبحثين عن قصة شعر تلائم الوجه الدائري، فلا تترددي في اعتماد قصة البيكسي المدرجة التي ترتكز على الغرة الجانبية مع الخصل متفاوتة الطول، وهي ستمنحك مظهراً شبابياً يلفت الأنظار إليك.

تابعي المزيد: أجمل تسريحات الشعر نصف المرفوع على طريقة النجمات

قصة الشعر المتوسط المدرج مع الغرة الجانبية

قصة الشعر المتوسط المدرج
قصة الشعر المتوسط المدرج

إذا كنت تمتلكين وجهاً دائرياً ممتلئاً، يمكنك اعتماد قصة الشعر المتوسط المدرج مع الغرة الجانبية بالخصل المتفاوتة، فهي تمنحك إطلالة أنثوية جذابة جداً. ولإبراز جمال هذه القصة، اعتمدي لها تسريحة الشعر المستقيم، لأنها تمنحك مظهراً ناعماً ولافتاً.

تابعي المزيد: فوائد الألوفيرا للشعر..ما الواقع وما الخيال؟

قصة الكاريه المتساوية الطول

قصة الكاريه المتساوية الطول
قصة الكاريه المتساوية الطول


إن كنت ترغبين في قصة ناعمة وغير معقدة، وفي الوقت نفسه تكون عصرية وتمنحك لوكاً أنثوياً متجدداً، بإمكانك اعتماد قصة الكاريه المتساوية الطول مع الغرة الجانبية، والتي تصل الى حدود الكتفين. وهي ستلائمك جداً إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري السمين.

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

تابعي المزيد: أجمل صيحات تلوين الشعر لشتاء 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X