أسرة ومجتمع /شباب وبنات

حركات لا تحبها البنات في الشاب

حركات لا تحبها البنات في الشاب
حركات لا تحبها البنات في الشاب
حركات لا تحبها البنات في الشاب

هناك الكثير من التصرفات التي قد تعتبرها المراهقات أموراً مقيتة وتبغضها كثيراً من جانب الفتى، الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية البشرية تقدم بعض الأمور التي تكرهها المرأة في الرجل


حب التملك والسيطرة

images_1.jpeg


إذا كنت رجلاً مثالياً وبك تلك الصفة فهذه هي النهاية، إنها أكثر صفة قد تجعل الفتاة ترغب بإنهاء العلاقة سريعاً، فالفتاة لا تحب التقيد.
وهذه الصفة ستجعل العلاقة مثل السجن بالنسبة لها وشئت أم أبيت لن تستطيع نيل إعجابها في وجود تلك الصفة.


الحرص الزائد والبخل

images_2_2.jpeg


تستطيع الفتاة العيش معك في حالة متوسطة لكن إياك والبخل فهو صفة ذميمة لن تستطيع المرأة تقبلها مهما فعلت، لذا كُن كريماً معها.


الخجل

6352381-178921849.jpg


تفضل المرأة الرجل قوي الشخصية الذي لا يخجل من حبه لها، ويمكنه التعبير عن نفسه ومشاعره بمنتهى الصدق وأن يكون جريئاً مع، ولكنه لا يجب أن يكون متبجحاً، فخير الأمور أوسطها.


الكذب

6289996-1376424062.jpg


إذا كذب الرجل مرة لا يمكن للمرأة تصديقه وستشعر دائماً بكذبه، على الرجل أن يكون محل ثقة للمرأة التي سيرتبط بها، والكذب يمحي هذا، كما يجعلها تشعر بعدم الراحة معه وقد تنهي العلاقة هنا.


عدم الاقتناع بها

6289991-1398725436.jpg


تحب الفتاة أن تشعر وكأنها الوحيدة في عين الرجل المرتبطة به، وذلك لأن المرأة غيورة بطبعها ولن تحتمل البقاء مع رجل ينظر للنساء، وعليه أن يتقبل غيرتها لأنها ليست شيئاً يمكنها تغييره فإما هي وحدها أم لا.


الخيانة

images_3_0.jpeg


الخيانة هي الصفة الأسوأ التي تكرهها المرأة في الرجل، فإذا خان الرجل مرة قد يخون ألف مرة بعدها، ومهما اعتذر مجدداً لن تسامحه أبداً.


لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات» راسلونا
على الإيميل الخاص بالقسم
[email protected] net
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات فى أقرب وقت من الإرسال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X