صور: يسرا اللوزي تعذّب أحمد رزق وترفض كشف أسرار "بخط الإيد"

يسرا اللوزي ضيفة شرف مسلسل بخط الإيد
يسرا اللوزي بشخصية نوارة من مسلسل بخط الايد
يسرا اللوزي وأحمد رزق يثيران المزيد من الغموض حول أحداث المسلسل
يسرا اللوزي رفضت كشف حقيقة وفاتها ضمن أحداث المسلسل
أحمد رزق يجسد شخصية زوج يسرا اللوزي
بوستر مسلسل بخط الإيد
يسرا اللوزي من الحلقة الأولى لمسلسل بخط الإيد
يسرا اللوزي انتحرت أم اختفت؟
يسرا اللوزي تواصل الترويج لمسلسل بخط الإيد
9 صور

تفاعلت النجمة يسرا اللوزي مع النجاح الكبير لمسلسل "بخط الإيد" رغم مشاركتها كضيفة شرف في الحلقة الأولى فقط، وقامت بمشاركة جمهورها على موقع إنستقرام بصورة لها وهي تجسد شخصية "نوارة" برفقة أطفالها، وطرحت السؤال الأساسي الذي تدور حوله أحداث المسلسل، وهو هل الزوجة اختفت أم انتحرت، وجاء الرد الأول من النجم أحمد رزق الذي يجسد شخصية زوجها واتهم فيه يسرا بتعمد تعذيبه!!

بوستر أحمد رزق في مسلسل بخط الإيد

 

يسرا نشرت الصورة من أحداث الحلقة الأولى للمسلسل الذي يعرض حاليا ويحظى بمتابعة مكثفة وعلقت عليها قائلة: تفتكروا نوارة ماتت و لا عايشة؟ وليه؟ #بخط_الإيد

 

وعلى الفور علق بطل المسلسل أحمد رزق قائلا: طب ما تريحينى وتقوليلى بدل العذاب اللى أنا فيه، في غشارة لرحلته المضنية طوال الحلقات الماضية لمعرفة حقيقة مصير زوجته، بعد تلقيه أنباء انتحارها وفقا لمحضر الشرطة، ووصول خطابات منها بخط يدها لغرفة نومه بنفس الوقت.

 

وتداركت يسرا مأزق رد أحمد رزق دون أن تتورط في كشف لغز المسلسل وردت قائلة: لا خلاص يا يوسف (اسم أحمد رزق داخل المسلسل) انا مش هانزل اى حاجة غير صور بعد كده من غير تعليقات عشان أجننهم ...انت عامل ايه مع الولاد؟ ورد عليها رزق بأيقونة لوجه يضحك.

 

"بخط الإيد" ينتمي لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وهو بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"