جمال /مكياجك

مكياج بأسلوب جريء على طريقة ليدي غاغا

Chanel Rouge Allure Velvet Lipstick In Nuance
Stila Shimmer&Glow Liquid Eye Shadow
Make Up For Ever Aqua XL Ink Liner
Dior Diorshow Mascara
Max Factor Kohl Pencil
Estée Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup
L'Oréal Color Infaillibe Eyeshadow Ultimate Black
Clinique Blushing Blush

لا تحتاج الليدي غاغا إلى مَن يشهد على جرأتها في اختيار إطلالاتها، فهي الفنانة الشابة التي استطاعت أن تلفت الأنظار إليها منذ ظهورها الأول، بفضل ذوقها الفريد والغريب الذي تعجز كثيرات من زميلاتها في الوسط الفني عن اعتماده. ومن خلال جولتنا على أكثر إطلالات الليدي غاغا جرأة والتي اعتمدت فيها مكياجاً قوياً ولافتاً، اخترنا لك هذه الإطلالة لتستوحي منها مكياجك الجريء في أهم المناسبات.


مكياج عيون قويّ

مكياج عيون
مكياج عيون


أكثر ما يميّز مكياج ليدي غاغا هو أسلوب إبرازها منطقة العينين بشكل جريء من خلال اختيار ظلال عيون بألوان داكنة تتراوح بين الأسود والبني والبنفسجي... في هذه الإطلالة، اختارت ليدي غاغا ان تعتمد مكياجاً دخانياً مزجت فيه بين الظلال السوداء والظلال اللامعة التي أضفت مزيداً من الوهج على مكياجها.

تابعي المزيد: مكياج للفتاة الشابة من أريانا غراندي


المزيد من الأسود

المزيد من الأسود
المزيد من الأسود


لكي تزيد من عتمة مكياج عينيها بهدف إبراز لونهما الأخضر اللامع، أشبعت ليدي غاغا قلبهما بقلم كحل أسود داكن، وترسم خطاً من الأيلاينر العريض بمحاذاة رموشها العليا. ثم تختم المكياج بلمسة ماسكرا سوداء تزيد من كثافة رموشها.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لـ رموش طويلة وممتلئة


بشرة فاتحة

البلاش الوردي الناعم
البلاش الوردي الناعم


حتى تُبرز مكياج عينيها القويّ، اختارت الليدي غاغا كريم أساس بلون فاتح، قريب من لون بشرتها، ولم تعمد إلى تعتيمه لا بواسطة البرونزر ولا بواسطة البلاش. إنما تركته مشرقاً وزيّنته بالقليل من البلاش الوردي الناعم.

تابعي المزيد: مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو


أحمر شفاه نيود

أحمر شفاه نيود
أحمر شفاه نيود


وعلى الرغم من جرأتها في اختيار أسلوب مكياجها، حرصت ليدي غاغا في هذه الإطلالة على اختيار أحمر شفاه بلون النيود الأقرب إلى الزهري الفاتح. وذلك بهدف الحفاظ على أنوثة ملامحها، وهي التي تدرك تماماً أن اختيار أحمر شفاه داكن مع مكياج عينيها الدخاني سوف يجعل ملامحها تبدو قاسية. لذا فقد اختارت أن تجمع بين جرأة الأسلوب ورقيّه في الوقت نفسه.

شاهدي أيضاً:خطوات تطبيق مكياج ناعم على طريقة البلوغرز

 

تابعي المزيد: أجمل ظلال العيون الجليتر من أفضل الماركات العالمية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X