لايف ستايل /الأبراج

توقعات الابراج عاطفيًا للأسبوع الثاني من شهر يناير 2020

توقعات الابراج للأسبوع الثاني من شهر يناير 2020 على الصعيد العاطفي

توقعات الابراج للعام 2020، للاسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني 2019 على الصعيد العاطفي، وما يحمله هذا الاسبوع من تطورات وأحداث للأبراج، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من اخصائية الابراج عبير فؤاد في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من يناير 2020 على الصعيد العاطفي



الحمل 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي


«عطارد» في وضع داعم ويجعلك ذلك مشرقاً ومحطاً للأنظار، وقد تجمعك مشاريع أو نشاطات مشتركة مع الأصدقاء. وإذا كنت غير مرتبط، قد تشعر بعلاقة صداقة تتحول إلى حب، فقط كن كتوماً وتجنب الزهو بنفسك.

الثور 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي


«فينوس» تمنحك الفرص لعقد لقاءات مبهجة... تستطيع بسهولة أن تجعل الناس يؤمنون بك وبأفكارك، وتجمعك بالأحباب أوقات رائعة، لكن عليك أن تقاوم النظرة التشاؤمية التي قد تسيطر عليك أيام السبت والأحد والجمعة.

الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفي


«فينوس» في وضع معاكس وقد تتسبب في حدوث سوء تفاهم مع شريك الحياة أو مع من تحب. ومع ذلك، من الأربعاء المقبل، يملؤك التفاؤل وتبدو منطلقاً ويساعدك ذلك في إصلاح علاقتك بالأحباب.


السرطان 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الابراج 2020
توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي


«فينوس» في منزل الحظ تعدك بفترة انسجام وتواصل سهل مع من تحب، فقط إذا كنت متزوجاً، قاوم التفكير السلبي تجنباً للأزمات مع الطرف الآخر، ولا تدع الشكوك تسيطر عليك، خصوصاً يومَيْ الأربعاء والخميس.

الأسد 23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي


«المريخ» في منزل الحب يجعلك راغباً في الاهتمام بالأهل والأقارب والأحباب وتعرف كيف تبدو كريماً مع الجميع. لكن إذا كنت متزوجاً، تجنّب الصدام مع شريك حياتك، واجتماعياً، لا تدع القلق يؤثر في سلوكك.

العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي


«فينوس» و«المريخ» معاكسان وقد يخلق لك ذلك خلافات أو سوء تفاهم عاطفي وعائلي. ومع ذلك «الكواكب» في منزل الحب تدفعك إلى حل المشاكل من دون عصبية. وعلى الصعيد الاجتماعي، علاقتك بمن حولك تسودها روح التفاهم.

الميزان 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي


الحب: «المريخ» و«عطارد» يدعمان حياتك الاجتماعية والعاطفية... تبدو في مزاج جيد وقد تقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتحقق توافقاً مع الأحباب، فقط تجنب الخلافات والحوارات الشائكة مع الأهل والأقارب.

العقرب 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي


«فينوس» في منزل الحب تحيطك بالحب من كل جانب، وفي الأفق لقاءات عاطفية واجتماعية تسعدك، لكن أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة، يجب أن تستحضر روح التعاون والتسامح، ولا تحاول فرض إرادتك بالشدة عائلياً واجتماعياً.

القوس 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي

«فينوس» في وضع معاكس وعليك أن تتحكّم في أعصابك، إذا تعرّضت للّوم من الأحباب أو من الأقارب. ومع ذلك، تبدو مشرقاً وساحراً وجذاباً أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة وحينئذ تسعد بصحبة المخلصين والأحباب.

الجدي 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات ا لابراج 2020
توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي

«فينوس» في منزل العلاقات تمنحك ثقة بنفسك ويطمئنك حب البعض ودعمهم، وكثيرون سيحبون حضورك وإشعاعك بروح جديدة. اعتمد على رشاقتك الاجتماعية، واطوِ صفحة الماضي.

الدلو 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي


«المريخ» في وضع داعم يعدك بأوقات سعادة عاطفياً واجتماعياً... تتواصل بصورة أفضل مع الأحباب ومع من حولك. تتعامل بكرم ويحبك الجميع لشخصك ويطلبون صحبتك،
وإذا كنت غير مرتبط، قد تتحوّل علاقة صداقة إلى حب.

الحوت 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

«فينوس» في برجك تمدك بالسحر والجاذبية وتبدو لامعاً في عيون الجنس الآخر. تميل أيضاً إلى الانفتاح اجتماعياً وتتمسك بأمور لها قيمة معنوية ويمنحك ذلك شعوراً بالاستقرار، فقط احمِ نفسك من عيون المتطفلين طوال الوقت.

اقرئي أيضًا:

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 على الصعيد المهني

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X