فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم البارودي بالفيديو: أعيش علاقة عاطفية والصداقة لن تجمعني بسمية الخشاب

ريم البارودي تعيش قصة حب
ريم البارودي تتمنى الزواج وتكوين أسرة
ريم البارودي لن تقبل صداقة سمية الخشاب
ريم البارودي ترفض الكشف عن تفاصيل علاقتها الغرامية الجديدة
ريم البارودي لا تحب أو تكره أحمد سعد
ريم البارودي تزوجت سابقا من أحمد سعد
ريم البارودي قامت بتصفية خلافاتها مع أحمد سعد
ريم البارودي تزوجت أحمد سعد 21 يوما
ريم البارودي كانت السبب في زواج أحمد سعد وسمية الخشاب
ريم البارودي طوت صفحة الماضي

أغلقت الفنانة ريم البارودي الباب أمام احتمال عودتها إلى زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد، مؤكدة أنها لا تكرهه بعد زواجه من سمية الخشاب، ولكنها ليست قادرة على إظهار مشاعر الحب تجاهه، واعترفت بمرورها بعلاقة عاطفية حاليا، ورفضت تماما الكشف عن تفاصيلها ولكنها أكدت احتمال إعلان زواجها قريبا لأنها تحلم بتكوين أسرة.

ريم البارودي لن تعود إلى أحمد سعد

 

ريم أشارت في حوار مطول مع الإعلامي عمرو الليثي لبرنامج "واحد من الناس" حول كواليس معركتها مع الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، إلى أنها كانت متأكدة من حدوث الطلاق سريعا بين سعد وسمية وقالت: أنا معنديش مشكلة مع حد منهم.

 

وأضافت ليس بيني وبين أحمد سعد أى مشاكل أو قضايا وقابلته مرة فى أحد الفنادق بصحبة أسرتى وسلمنا على بعض ومنذ ذلك الحين لم ألتقيه وكان ذلك بعد عيد الفطر الماضي.

 

أشارت إلى أن الصداقة لم ولن تجمعها بسمية الخشاب وقالت: لم ألتقيها سوي مرتين فى حياتي احدهما كانت فى حفل زفاف أبنة الفنانة فيفي عبده، وكنت طرف رئيسي فى العلاقة بين سمية الخشاب وأحمد سعد قبل الزواج.

 

واكدت: ممكن أتزوج واكون أسرة ومرتبطة بعلاقة عاطفية حاليا ولن أفصح عنها، موضحة: اكره الرجل التافهه والخائن والبخيل، مفيش راجل ممكن تسلم قلبه له وأنت مطمئن وبحب الرجل الغامض، ونفسي أنجب طفل وطفلة. 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X