نطق اسم طفلته بالخطأ فطلبت زوجته الخلع

تعبيرية

«زوجي بيقضي طوال ساعات يومه على القهوة مع أصدقائه، ووصل به الحال أنه نسي اسم طفلته».. تلك الكلمات ملخص دعوى خلع أقامتها سيدة ثلاثينية أمام محكمة الأسرة في الجلاء وسط العاصمة القاهرة ضد زوجها، بعد أن رفض الزوج تطليقها بالطرق الودية حتى بعد أن أخبرته بأنها لا تريد منه سوى حريتها؛ لأنها يئست من العيش معه وسئمت الحياة معه.


وقالت الزوجة «رضوى. م» 33 سنة في دعواها إنها تزوجت منذ 4 سنوات، من «يوسف. ن» 35 سنة، محاسب، ورزقا بطفلة عمرها 3 سنوات، وأنه لا يفكر إلا في نفسه، وحياته عبارة عن الجلوس على القهوة مع أصدقائه، ومنذ تزوجت تقوم بدور الأب والأم في المنزل، بالإضافة إلى أنها تعتني بطلبات البيت ورعاية الطفلة؛ لأن زوجي بيكسل يجيب لنفسه يشرب فهو إنسان كسول لدرجة لا يمكن وصفها».


وأضافت الزوجة في دعواها: « عندما مرضت والدتي، ودخلت المستشفى لإجراء جراحة، وذهبت إليها وتركت طفلتنا مع زوجي، وأثناء وجودي في المستشفى اتصل بي كثيراً، يستعجل عودتي؛ لأنه يريد الذهاب إلى القهوة، وعندما تأخرت عليه ترك طفلتنا عند حارس العقار، وفاض بي الكيل ولم أعد أحتمل، وغادرت لمنزل أسرتي طالبة الطلاق، لكنه رفض طالباً أن أعود، وأغسل له ملابسه، وقال لي: لو طلقتك مين هيخدمني لا يمكن أن تحصلي على ما تقولينه بسهولة».


وتابعت الزوجة أنها فوجئت عند عودتها من المستشفى بأن زوجها ترك طفلتها لدى حارس العقار، فتشاجرت معه بسبب تصرفه، فلم يعرها انتباهاً، لذلك قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الزيجة التي لم تأخذ منها سوى الضغوط النفسية التي من المحتمل دفعها للتخلص من حياتها بسبب سوء معاملة زوجها.