اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة

نادين نجيم
درة زروق
سيرين عبد النور
كارول سماحة
مايا دياب
مكياج سموكي من نجوى كرم
منى زكي
8 صور

مكياج العيون هو الأساس والأكثر بروزًا بمكياج الصبيّة، بخاصة لو كانت ستحتفل بحفل خطوبتها أو الزفاف، بمعنى أنّ العيون كلها ستكون ملتفتة إليها.
والعيون السموكي صيحة مميزة تناسب الصبايا لاسيما بحفل الخطوبة، لأنها تمنحكِ مظهرًا جذابًا ومميزًا، ولذلك اخترنا لكِ اليوم مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة.


مكياج سموكي بظل الجفون الأزرق

درة زروق
درة زروق


من الدرجات الأكثر بروزًا هذا الموسم بعالم المكياج، هو اللون الأزرق، يمكنكِ اعتماده من وحي النجمة درة ذروق، مع لمسة من الهايلايتر، مناسب لكل الصبايا، ولكنه يحتاج عيونًا واسعة لتُبرزي جمالكِ، اعتمدته درة مع درجات السومون الناعمة لاطلالة أكثر أنوثة.

تابعي المزيد: أجمل رسمات أيلاينر عصرية لشتاء 2020


مكياج سموكي مع لمسة من درجات النود

كارول سماحة
كارول سماحة


أما النجمة كارول سماحة فقد اختارت اللون العيون السموكي بظلال الجفون البنية، لكنها اعتمدت على أطراف الجفون ألوان النود الروز، ممزوجة بدرجات فاقعة نسبيًّا من البينك الداكن، بالإضافة إلى الهايلايتر، مع الكحل داخل العين كلها، والرموش الكثيفة، وهما من الأساسيات لمكياج العيون السموكي.

تابعي المزيد: 5 صيحات جمالية لعاشقات الموضة

 

مكياج عيون سموكي مع الأيلاينر بسحبة بارزة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس


بظهور لافت اختارت النجمة ياسمين رئيس مكياج عيون سموكي ليُبرز جمال عيونها الواسعة، مع سحبة أيلاينر لافتة، مع ظلال الجفون الرمادية، واعتمدت باقي المكياج بلمسات وردية هادئة، وهي الأنسب مع المكياج الصارخ للعيون.

تابعي المزيد: المكياج المناسب للعيون الواسعة

 

مكياج عيون سموكي كلاسيكي

مايا دياب
مايا دياب


كثيرًا ما تعتمد النجمة مايا دياب المكياج السموكي، كهذا اللوك مع الألوان الرمادية والبنية لظل الجفون، والرموش الكثيفة بالطبع، مع اللمسات البرونزية لاطلالة لافتة.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف



بهذا الألبوم إليكِ مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة.