لكزس تشارك في فعاليات موسم الرياض وتفتتح هانامي لاونج

لكزس تشارك في فعاليات موسم الرياض وتفتتح هانامي لاونج

ضمن مشاركتها في فعاليات موسم الرياض، افتتحت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات - لكزس " هانامي لاونج" في مركز لكزس الرياض، والذي استوحى اسمه من مهرجان تأمّل الزهور في اليابان "هانامي"، حيث يقضي اليابانيون فيه فترة الربيع في تأمل زهور "الساكورا" وهي تتفتح.

 

 


وقد حضر حفل الافتتاح في مدينة الرياض، مجموعة مختارة من العملاء الأوفياء للكزس، وأبرز الوجوه الإعلامية ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وقدمت الفرقة الاستعراضية اليابانية التي شاركت بالافتتاح أداءً فنيًّا مستوحًى من التراث الياباني يطلق عليه اسم "كابوكي"، ويُعتبر جزءًا من المسرح الياباني الشعبي.
من جهته عبّر المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة السيد يوسف حسين، عن سعادته بمشاركة لكزس في فعاليات موسم الرياض، وتوجه بالشكر الجزيل للهيئة العامة للترفيه، وقال: "يسرني أن أتوجه بالشكر الجزيل للهيئة العامة للترفيه، التي أتاحت لنا الفرصة للمشاركة في فعاليات موسم الرياض، الذي يُعتبر واحدًا من أهم الفعاليات، ليس على صعيد المملكة، بل أيضًا على النطاق العالمي.
وكان من دواعي سرورنا أن نشارك في العروض المقدمة في منطقة البوليفارد، وفي افتتاح هانامي لاونج في مركز لكزس الرياض، والذي يُعتبر الأول من نوعه عالميًّا ويشكل إضافة جديدة لضيوف لكزس في المملكة".
يقع " انامي لاونج " في الطابق الأول من مركز لكزس الرياض في الدائري الشمالي، وهو أكبر مركز لخدمة عملاء لكزس بالعالم، ويقدم قائمة مختارة من الأطباق اليابانية المبتكرة والمعاصرة، والتي أُعدت بحرفية مثالية وتم استيراد مكوناتها طازجة من سوق السمك في اليابان، وأُعدت خصيصًا "لهانامي لاونج" من قبل الشيف العالمي "سكوت هالزورث"، الحائز على جوائز عالمية عدة، ويمتلك مطاعم عدة منتشرة حول العالم، وله مؤلفات عدة في عالم الطبخ، وكان سابقًا رئيس الطهاة في مطعم Nobu لندن.
هانامي لاونج هو مكان متميز متعدد الاستخدامات، وملتقًى فريدًا لعشاق الأكل الياباني المعاصر، يتميز بتصميم فريد من نوعه يسمح بالاسترخاء ولقاء الأصدقاء، وهو بلا شك الخيار الأفضل للباحثين عن نمط حياة راقٍ غير مسبوق، لتناول أطباق ومشروبات مستوحاة من الثقافة اليابانية العريقة، والأهم من ذلك التعرف إلى فلسفة لكزس من دون الجلوس خلف عجلة القيادة.
وتأتي مشاركة لكزس في افتتاح هانامي لاونج ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه، من أجل تعزيز السياحة في المملكة، عبر إطلاق فعاليات غنية ومتنوعة المحتوى ترضي جميع الأذواق في المجتمع السعودي.
من الجدير بالذكر أنّ هانامي لاونج في مركز لكزس الرياض في الدائري الشمالي مخرج 7، يستقبل ضيوفه طوال الأسبوع من الخامسة عصرًا ولغاية الثانية عشر ليلًا، ويمكنكم الحجز والاستفسار عن طريق الاتصال بالرقم 920002671.