زوجة محمد الموسى: زوجي أخبرني أنه قام بالعمل في فيلا نانسي عجرم وكان سعيداً

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
3 صور

قالت زوجة محمد حسن الموسى الذي قتل في فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم أن زوجها يتمتع بأخلاق جيدة جداً والناس تمدحه وأنه كان عصبياً بعض الشيء في المنزل، ولكنه يهدأ فوراً وأنها كانت تعيش حياة سعيدة معه، وأنه كان كريماً جداً مع أولاده ويعتني بهم بشكل كبير، وكان كل من يتعامل معه يشيد به وبهدوئه .
وأوضحت زوجة الموسى أن زوجها كان يتقاضى من إحدى الشركات اللبنانية راتباً شهرياً وقدره أربعمائة دولار قبل أن تحدث الأزمة في لبنان حيث بدأ يعمل أعمالاً متفرقة .

تهديد نانسي عجرم: عليك الاختيار بين قتلك أو قتل زوجك أو إحدى بناتك


وعما إذا كان أخبرها بالموعد الذي عمل فيه في فيلا نانسي عجرم قالت زوجة الموسى في حديث لإذاعة " ميلودي إف إم " من مقر تواجدهم في البترون شمال لبنان : " منذ فترة جاء محمد وأخبرني أنه يقوم بتبديل أثاث لفيلا كبيرة جداً لن تتوقعي لمن تعود وكان سعيداً جداً حيث أخبرني أنها نانسي عجرم وكان يعمل بشكل متقطع وليس كل يوم ".
وعما ظهر في الفيديو لجهة الملابس وهل كانت نفسها التي يرتديها قالت الزوجة : " في الفيديو ظهر الشخص بملابس بيضاء بينما محمد خرج ببنطال أسود وجاكيت سوداء وبلوزة لها قبعة وارتدى قفازات بيديه وحذاء أسود ".
وختمت زوجة الموسى بالتأكيد أن زوجها أحضر عشاء وتناوله مع العائلة، وقام بملاعبة أطفاله "وأخبرني أنه ذاهب لتحصيل حساب له سيحضره ويعود وكان ذلك حوالي الساعة الثامنة والنصف أو التاسعة ليلاً " .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"