لايف ستايل /تكنولوجيا

أقوى الهواتف الذكية لعام 2020

أقوى الهواتف الذكية لعام 2020

ستكون محظوظًا لو اخترت تحديث هاتفك هذا العام (2020)، فخلال السنوات الخمس الماضية، لم تكن التحديثات في عالم الهواتف جذرية أو محفِّزة على التحديث، ولكن منذ سنة 2019 تشهد هذه السوق تجديدات ستتطور في العام الحالي. وفي السطور الآتية، لمحةٌ عن أقوى الهواتف الذكية المرتقبة في عام 2020.


5 تقنيات يجب أن يحتوي عليها هاتفك في عام 2020


شاشة الهاتف كاملة، من دون أيّ حواف أو أزرار أماميَّة.
كاميرا واحدة غير كافية في هاتف 2020، مع خاصيَّة عزل الخلفية، والتصوير تحت الماء.
خاصيَّة التعرف إلى الوجه.
البصمة مدفونة تحت الشاشة.
خاصيَّة الشحن اللاسلكي.
المقاومة للماء والتراب.



هواتف كانت الأكثر مبيعًا حول العالم في سنة 2019



سامسونج A50

هاتف سامسونغ A50 


احتلَّت عائلة الـ A و الـ S، قائمة الأعلى مبيعًا في العام الماضي. وعلى رأس القائمة، يقع الـ A50، وبعده A40، فـA20e، فـ A10، وS10 وA70 وS10+. كلّها اختيارات تتدرج لناحية تكلفتها، من المتوسّطة حتى المرتفعة، ومزوَّدة بتقنيات وإمكانات.


أيفون XR

هاتف أيفون XR الاقتصادي


يمزج الهاتف الاقتصادي، الذي أطلقته شركة أبل، بين التقنيَّة الجديدة التي أطلقتها الشركة في هواتفها من سلسلة X، والسعر المناسب. وهو مُزوَّد ببطَّارية ضخمة، وكاميرا قادرة على عزل الخلفيّة، وشاشة بتقنيَّة قديمة، مع خاصيَّة التعرف إلى الوجه، والشحن اللاسلكي.
حقَّق الهاتف نجاحًا ضخمًا، وتفوَّقت مبيعاته على هاتف أبل الأساسي من فئة X، وكان الهاتف الأعلى مبيعًا على مستوى الشركة، والخامس في الأعلى مبيعًا في العالم.


شاومينغ Redmi note 7

شاومينغ Redmi note 7 يمتاز بكاميرا 45 ميغابيكسلًا


بكاميرا 45 ميغابيكسلًا، استطاعت الشركة الحديثة منافسة عمالقة الهواتف الذكية، ووضع بصمتها في عالم الهواتف الذكية، بخاصَّة مع سعر منتجها الأقل مُقارنة بالمعروض في السوق، علمًا أنَّه يتمتع بالمواصفات نفسها.


هواتف ننتظرها بآمال كبيرة


OnePlus concept 1

OnePlus concept 1 يتمتع بتقينة تعتمد على الزجاج القابل للتلون


لهذا الهاتف تقنيَّة خاصَّة فريدة من نوعها، تعتمد على الزجاج القابل للتلوُّن، والتي ظهرت في بعض السيارات الحديثة، إذ يتحوّل لون الزجاج في الموبايل من الشفَّاف الصافي إلى درجات داكنة من الأسود لحجب الشمس. تُستعمل هذه التقنيَّة في الزجاج الحامي للكاميرا، لتختفي دوائر الكاميرات تمامًا، مانحة ًالهاتف شكلًا أملس وبسيطًا وخاطفًا للبصر.
لا يتوقَّف استعمال التقنيَّة عند هذا الحدّ، بل توظف في تخفيف الإضاءة القويَّة عن الكاميرا أثناء التصوير، وتُستعمل لتقليل الضوء الداخل للكاميرا، من دون المسّ بجودة الصورة، أو طرق التعديل عليها.


سامسونغ Fold 2

 

من المتوقّع صدور سامسونغ Fold 2 في بداية فبراير (شباط) 2020

بعد إعادة إطلاق أول هاتف سامسونغ قابل للطي أواخر العام الماضي، ها هي الشركة تعمل على تحديث هذه التقنيَّة، وتحويلها إلى شكل أكثر احترافيَّة يمكن الاعتماد عليه، واستخدامه، بدون الخوف من كسره. ويتوقع صدور هذا الهاتف في بداية فبراير (شباط) 2020.

 

شاهدي أيضًا:هاتف مخصص للطلاب.. لا يتصل بالإنترنت!

 


هواتف يتوقّع لها السيطرة على الأعلى مبيعًا في 2020


سامسونغ S10، والحجم الأكبر منه.
أيفون 11 الذي يُعتبر الوريث الأكثر تطوّرًا للنجاح الساحق الذي حققه XR.

OnePlus concept 1

Google Pixel 4 XL
Huawei P30 Pro

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X