أزياء /إطلالة النجمات

شاهدي كيف اعتمدت النجمات البنطلونات الواسعة هذا الموسم

أفكار لتنسيق البوت برقبة عالية مع بنطلون واسع
جمبسوت واسع مع البوت العالي
جيجي حديد
ديما الأسدي
ديما الأسدي
يمكنكِ أيضاً تنسيق الجينز الواسع مع بوت مهدل
كيندال جينير
أوليفيا كالبو
عارضة الأزياء كيندال جينير
ألكسندرا لاب

أصبحت التصاميم الواسعة هي الأبرز في الموضة هذا العام، ليس فقط لأنها توفر الحرية للمرأة، لكنها أيضاً تمنحها العصرية والأناقة، لاسيما عند تنسيقها مع صيحات بارزة أخرى مثل البوت المصمم برقبة عالية للركبة.
من الأزياء الواسعة الصاعدة إلى واجهة الموضة هي البنطلونات "الباغي" أو Baggy Pants، العائدة من الثمانينات والتسعينات، لكن ما يميزها هذا العام هو طريقة تنسيقها مع بوت برقبة عالية، وهو ستايل اتبعته كثير من النجمات ومدونات الموضة حول العالم.

إقرإي أيضًا: موضة الفساتين السوداء وطرق تنسيقها


أجمل إطلالات النجمات بالبنطلون الـ Baggy

 

1- أوليفيا كالبو

الفاشنيستا العالمية أوليفيا كالبو اعتمدت بنطلون واسع باللون الأبيض مع بوت برقبة عالية مصمم من جلد التمساح، واختارت اللون البني المتوسط لتضيف تباين مع اللون الأبيض. كذلك اعتمدت بالطو طويل بقصة الترنش.

 

إقرإي أيضًا: ملابس من الترتر لسهرات هذا الشتاء


2- ألكسندرا لاب

أما ألكسندرا راب، واحدة من الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة، فاعتمدت البنطلون الـ Baggy البيج مع سترة باللون نفسه، ثم انتعلت بوت برقبة عالية مزين بطبعة جلد الثعبان.

 

إقرإي أيضًا: المعطف زيّ دافئ وأنيق لإطلالتك الشتوية


3- كيندال جينير

عارضة الأزياء كيندال جينير اعتمدت بنطلون بأرجل واسعة مع بوت برقبة عالية بتصميم كاجوال ورباط أمامي، ورغم أنها اعتمدت البوت نفسه من قبل مع بنطلون سكيني إلا أن مظهره مع البنطلون الواسع أيضاً بدى في غاية الأناقة والعصرية.

إقرإي أيضًا: صيحات سيطرت على مشهد الموضة للعام 2020


4- جيجي حديد

أما عارضة الأزياء جيجي حديد فدعمت هذا المظهر، البنطلون الباغي أو الواسع مع بوت برقبة عالية، لكن ليس من خلال إطلالاتها اليومية بينما على ممشى عروض الأزياء من خلال تشكيلة دار إيزابيل مارانت Isabel Marant لخريف 2019.

إقرإي أيضًا: التنورة الحريرية صيحة هذا الشتاء

 

5- ديما الأسدي

أما على مستوى نجمات الموضة في الوطن العربي، اعتمدت هذا الستايل المدونة العراقية ديما الأسد، في واحدة من إطلالاتها نسقت بدلة فضفاضة مع بوت برقبة عالية، ثم عادت ونسقت بنطلون الكارغو الكاجوال مع بوت برقبة متوسطة.

شاهدي أيضاً:أزياء ربيع مستوحتة من الحضارة الفرعونية

 

إقرإي أيضًا: تنسيق البنطلون العسكري بطريقة أنيقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X