فينميكانيكا الإيطالية تشارك في معرض دبي للطيران

2 صور
أعنت شركة فينميكانيكا الإيطالية للصناعات الجوية أنها ستشارك بقوة في معرض دبي للطيران 2013، الذي يقام الأسبوع المقبل في إطار سياستها الرامية إلى الوجود في هذا الحدث الدولي منذ بداياته في عام 1991.

وقالت الشركة إن العديد من الشركات التابعة لها وعدداً من كبار المسؤولين فيها سيحضرون إلى المعرض، في حين سيتم عرض الطائرة التي أنتجتها حديثاً وهي من طراز / إيرماكي إن سي 27 / متعددة المهام ومروحية من طراز /إي دبليو 189/ والتي تستخدم في خدمة حقول النفط البحرية، وهي من أحدث الطائرات من نوعها في العالم.

وأشارت إلى أن الطلبات على هذه المروحية تجاوزت 70 طلبية. كما سيتم عرض طائرة أخرى من إنتاج شركة /أوجستا وستلاند / التابعة لها، وهي من طراز / إيه دبليو 169/ التي تستخدم في عمليات الشرطة والخدمات الطبية والإسعاف.

وحول سياستها التسويقية في منطقة الشرق الأوسط قالت الشركة إنها انتهجت استراتيجية بعيدة المدى بالنسبة لمنطقة الخليج وخاصة في دولة الإمارات، حيث تقوم بتعزيز وجودها في الدولة عن طريق إقامة شراكات جديدة ونقل التكنولوجيا للإمارات لدعم استراتيجيتها الاقتصادية بعيدة المدى وهي رؤية 2030.

وحول فريق الفرسان الإماراتي للاستعراضات الجوية أوضحت الشركة أن هذا الفريق يستخدم طائراتها من طراز / إلينيا إيرماكي إم بي 339 / وأن أعضاء الفريق تم تدريبهم من قبل طيارين إيطاليين.
وقالت الشركة :"إن الطيارين الإماراتيين أدوا عملاً رائعاً خلال تدريباتهم في القاعدة الجوية الإيطالية التابعة للشركة من قبل فريق الاستعراض التابع لها وهو "فريكي تريوكولوري".