أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. رجل بريطاني ينال لقب أهــدأ شخص فـي العـالـم على الإطلاق

كريس يجلس هادئاً خلال الشجار
لم يبالِ حتى عندما اقترب منه الشجار
كريس يتصفح هاتفه الذكي
كان شجاراً عنيفاً تسبب بفوضى عارمة
يتناول وجبته كأن لا شيء يحدث

من بين 7 مليارات و53 مليون شخص يعيشون على كوكب الأرض، يبدو بأنه تم العثور أخيراً على شخص واحد من الممكن أن نُلقبه بأهدأ شخص في العالم، أو أكثر شخص يمتلك أعصاباً باردة على الإطلاق على وجه الكوكب. وكان صاحب هذا اللقب قد ناله رجل بريطاني يدعى كريس هيل، بعد انتشار مقطع فيديو له بشكل واسع للغاية، نال عشرات ملايين المشاهدات.


ووفقاً لما ذكره موقع روسيا اليوم، نقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن هيل البالغ من العمر 53 عاماً، قد نال لقب أهدأ شخص في العالم عن كامل الاستحقاق، بعد أن ظهر في مقطع فيديو مصور، بأحد مطاعم الوجبات السريعة في مدينة بورتسموث جنوب شرق إنجلترا، حيث كان هناك عدد من الأشخاص في خِضم عراك جماعي عنيف وكانت الفوضى تحطم المكان، وكريس هيل، يجلس وحيداً وغير مبالٍ على الإطلاق بما حوله، إلى الدرجة التي كان بها يتناول وجبته بكل هدوء، وهو يتصفح هاتفه الذكي كأن لا شيء يحدث حوله.


فيديو العراك الكبير الذي وقع في مطعم  للوجبات السريعة، والذي نال أكثر من 22 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة، أثار جدل واستغراب جميع من شاهده بشكل كبير للغاية وفريد. وبدأ المعلقون يطرحون أسئلة عديدة حول كيف تمكن هيل من استكمال وجبته بكامل الاستمتاع والهدوء واللامبالاة، وسط هذه المعركة والفوضى التي حلّت بالمطعم.


وفور انتشار الفيديو وتداوله بهذا الشكل الكبير، أطلق رواد التواصل الاجتماعي على الرجل البريطاني لقب «أهدأ رجل في العالم». وفي حديث أجرته الديلي ميل مع كريس هيل، قال بأنه عندما بدأ الشجار كان يريد مغادرة المطعم في هدوء، والعثور على مكان آخر يتناول فيه وجبة عشائه، لكنه قرر أن لا يفعل ذلك، وأن من حقه البقاء والاستمتاع بوجبته، وفعلاً ظل في مكانه غير مبالٍ على الإطلاق بما كان يحدث حوله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X