محامي الدكتور فادي الهاشم لـ"سيدتي نت": نحتكم للقضاء ولا نفاوض على دولار ولا على مليون

فادي الهاشم وزوجته نانسي
فادي الهاشم وزوجته نانسي
فادي الهاشم وزوجته نانسي
فادي الهاشم وزوجته نانسي
فادي الهاشم وزوجته نانسي
فادي الهاشم وزوجته نانسي
6 صور

أكد غابي جرمانوس وكيل الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم لـ"سيدتي نت" أن لا علم له بموضوع التفاوض الذي طرحه أهل محمد موسى الذي قتل في فيلا نانسي عجرم وزوجها، ويتردد أنهم طالبوا نانسي عجرم وزوجها بمبلغ نصف مليون دولار.

كما أشار جرمانوس لـ"سيدتي نت": " نحن لا نفاوض لا على دولار ولا على مليون. نحن نحتكم إلى القانون وعندما يصدر حكم قضائي نحن سنقوم بتنفيذه ولا يمكن لأحد أن يبتزنا".

تابعي المزيد: تيم حسن يتجاهل سيرين عبد النور.. فكيف تصرفت معه؟

توضيح المحامي غابي جرمانوس جاء تعليقاً على نشر أخبار كاذبة نسبت إلى بعض المصادر، تشير إلى أن بعض المقربين من القتيل محمد موسى طالبوا التفاوض مع نانسي عجرم وزوجها بمبلغ وصل إلى نصف مليون دولار.

وكان المحامي غابي جرمانوس قد اعتبر بأن الادعاء على الدكتور فادي الهاشم وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق جرى وفقاً للمسار الطبيعي للتحقيق وسندا إلى المادة 547 (قتل) معطوفة على المادة 229 ( منع عقاب) من قانون العقوبات"، ومؤكداً "أن الدفاع سوف يرتكز على مطلب منع المحاكمة عن الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع عن نفسه وزوجته وأولاده، ولو كانت قناعة القاضية غادة عون خلاف ذلك لأحالت الدكتور الهاشم موقوفاً وما تركته حراً ساعة واحدة".

وكانت القاضية غادة عون قد ادعت على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بجناية القتل القصدي وذلك وفق المواد 229/547 وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.