اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Lady Gaga سيّدة عام 2013

7 صور

منحت مجلة Glamour النجمة العالمية Lady Gaga جائزة "سيدة عام 2013" 2013 Women of the Year، خلال حفلة توزيع جوائز Glamour’s بدورتها الـ23 في نيويورك.
Gaga التي حضرت بإطلالة مجنونة وجريئة ـ كالعادة ـ، مع شعر منكوش ووجه ملوّن بالأبيض وحذاء عالي الكعب مرصّع باللؤلؤ، لم تقف على مسرح Glamour لتشكرهم، كما تعودت الفنانات، بل قالت إنها شعرت بأنّ صورتها على غلافهم لا تشبهها، لأنّ البشرة صافية جداً والشعر ناعم، حسب ما ذكر موقع "Huffington Post".
وقالت Gaga اللّافتة دوماً للأنظار، والتي كانت كالساحرة البيضاء على المسرح: "أنا لا أستيقظ من النوم هكذا، هذه لست أنا".
وأضافت Lady Gaga، التي نفت خبر انفصالها في وقت سابق، أنّ المجلات تشكل مشكلة للناس العاديين الذين يقارنون أنفسهم بجمال المشاهير بعد "الفوتوشوب"، مغتبرة أنّ المجتمع والثقافة لن يتحسنا إلا بعد أن تتحسن أغلفة المجلات.
Gaga التي شهدت  حفلات الـMTV أغرب إطلالاتها، دعت وهي على مسرح Glamour، الذي كرّم الباكستانية Malala Yousafzai أيضاً، المرأة إلى أن تواجه جميع القوى التي تجبرها على أن تكون جميلة فقط.
يذكر أن Lady Gaga، التي قلبت المقاييس في عالم الغناء من حيث الفنّ والشكل، تلقت في الحفلة جائزة Monster Talent، بفضل المؤسسة الإنسانية Born This Way التي تختصّ بمحاربة النشاطات الإجرامية.