شبكة عروس 2020 كيف تختارينها؟

شبكة عروس بالشكل الدائري
شبكة عروس بوحي من النجمات
شبكة عروس 2020
شبكة عروس ناعمة
شبكة عروس بوحي من النجمات
شبكة عروس
شبكة عروس مميزة
شبكة عروس ماسية
10 صور

شبكة العروس هي قطع المجوهرات المكتملة مع بعضها التي تكون هدية من العريس لخطيبته، وتختارها العروس بحسب ذوقها وشخصيتها، وبالطبع بحسب الصيحات الرائجة، لذلك جمعنا لكِ في سيدتي.نت، مجموعة مختلفة لأحدث صيحات مجوهرات شبكة العروس لتختاريها وفقًا لشخصيّتِك.
إذا كنتِ تتمتعين بذوق الملوك، وشخصية تعشق الرفاهية والترف، اعتمدي على شبكة العروس الفخمة، بأحجار الماس الشبكية، مع الحجر الأسود، أو بالشكل الحلزوني، مع قرط الأذن الطويل.

تابعي المزيد: خواتم زفاف مميزة باللون الوردي لعروس 2020

شبكة العروس
شبكة العروس


مجوهرات العروس


الشخصية المحبة للطبيعة، ستختار بالطبع شبكة العروس المستوحاة من تصاميم الورود، كالعقد المفتوح من الأمام، مع قرط الأذن الوردة، مع فرع الشجر المتدلي من الذهب الأبيض.
أو كالتصميم الذهبي المائل للون النحاسي، مع المجوهرات الكريستالية، ولكنها تكون أرقّ وأهدأ في التصميم، الذي جاء عبارة عن فروع الشجر، للشخصية الهادئة والرومانسية.

شبكة العروس
شبكة العروس


أما إذا كنتِ تتمتعين بشخصية قوية، ولكنها واقعية، فستُعجبكِ شبكة عروس المستوحاة من شكل قطرة الماء، وهي التصميم الأشهر بين النجوم، كونه بسيطًا وسهلًا، كما يعكس الذوق المترف، للعروس التي تعرف ماذا تريد، وغير مترددة في قراراتها، كما أنّ الخاتم من هذا التصميم، هو الأنسب لـ خاتم الزفاف الذي يظلّ في إصبعكِ طوال الوقت.

تابعي المزيد: اتجاهات مجوهرات العروس الأبرز لعام 2020

شبكة العروس
شبكة العروس


الأحجار الملونة لا غنًى عنها في تصاميم شبكة العروس، للعروس المحبة للحياة والحركة، فأيًّا كان التصميم الذي تفضلينه، يمكنكِ الاعتماد مثلًا على حجر الزمرد، أو الأحجار الفيروزية، التي تناسب الذهب الأصفر أو الماس بحسب ذوقِك، كالتصميم المكون من فروع الأحجار الخضراء، المتدلية من العقد الشبكي، مع قيرط الأذن المتدلي بالطريقة نفسها.

شاهدي أيضاً:أفخم مجوهرات شتاء 2020 خيار النجمات

 

تابعي المزيد: تنسيق مجوهرات العروس لليلة العمر