فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني: حقّقت حلمي في الغناء والتمثيل من غير واسطة ولا علاقات شخصية

تامر حسني وزوجته

قال النجم تامر حسني إنّه سعيد بإنجازاته الغنائية والفنية في الفترة الأخيرة، التي لاقت إعجاب الجمهور، كما أنّ أحلامه التي حَلُمَ بها وهو صغير رآها تتحقّق أمامه، ليس على المستوى الشخصي فقط، بل على مستوى الغناء والتمثيل على حد سواء، إذ أرجع ذلك لحُبِّ الناس له، وأنّه ما كان ليحلم بأنّ كل هذه الأحلام تتحقّق لولا اجتهاده وسعيه الدؤوب والعمل المتواصل ليصل إلى العالمية، وإيمانه الشديد بقدراته ومواهبه التي خصّه الله بها، وكذلك الإرادة والإصرار والعزيمة على تحقيق الحلم منذ صغره، حيث إنّه كان يضع الفنّان الراحل عبد الحليم حافظ قدوة له وأمامه.

وقد نشر تامر حسني فيديو على حسابه على "انستقرام" يحتفي فيه بنجاحاته الأخيرة المتتالية التي حقّقها على مستوى الغناء والتمثيل، حيث يحقّق فيلمه "الفلوس" إيرادات قياسية داخل وخارج مصر، هذا إضافة إلى إحيائه حفلات غنائية ضخمة في مصر والوطن العربي على مدار الأسابيع الماضية، والتي لاقت حضوراً كبيراً من الجمهور الذي شارك تامر حسني نجاحه.

الفيديو الذي نشره تامر تضمّن أبرز اللقطات في حفله الغنائي الأخير في مدينة جدة السعودية، التي أعقبها حضوره حفل عرض فيلم "الفلوس" بإحدى سينمات جدة، حيث التفّ حوله الجمهور السعودي داخل السينما ليُغنِّي معهم أغنية «حلو المكان» التي تلقى رواجاً كبيراً بين عشاقه، وقال مُعلِّقاً على النجاح الكبير الذي أضافه مؤخراً لمسيرته الفنية: «كان حلم بالنسبالي إني أحقّق نفس النجاح والدرجة دي في الغناء والتمثيل.. حبيت المجالين بسبب حبي في مثلي الأعلى أسطورتنا الكبيرة عبد الحليم حافظ».

وتابع تامر: «النهاردة ربنا كرمني بنجاحي أيضاً في المجالين ومن غير واسطة ولا علاقات شخصية، ومش في مصر بس، لا في كل أنحاء الوطن العربي وبعض البلاد الأجنبية.. ودي حاجة مش سهلة خالص، بس كان عندي إرادة من فولاذ خلتني حلمت حلم واشتغلت عليه من وأنا صغير لحد ما حققّته... حقّقته بكرم ربنا ودعمكم ليا... الحمد لله».

يشار إلى تامر حسني أحيا حفلاً غنائياً ضخماً السبت الماضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث حقّق الحفل حضوراً جماهيرياً وصل إلى 40 ألف شخص، من الجمهور السعودي والجاليات العربية الموجودة في المملكة، كما وصلت إيراداته فيلمه الأخير "الفلوس" إلى 170 مليون جنيه على مستوى الوطن العربي في غضون 3 أسابيع فقط.

فيلم «الفلوس» إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشاركه البطولة كل من خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلّام، وأحمد السقا كضيف شرف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X