نبيلة عبيد ونادية الجندي وأول صورة من كواليس نساء من ذهب

نادية الجندي تعلن بدء التصوير يوم 20 يناير 2020
نبيلة عبيد تتعاون للمرة الأولى مع نادية الجندي
نادية الجندي ونبيلة عبيد على متن الطائرة المتجهة إلى بيروت
نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب بطلات نساء من ذهب
نادية الجندي غائبة عن دراما رمضان منذ العام 2015
نبيلة عبيد لم تشارك في موسم دراما رمضان منذ عام 2012
نبيلة عبيد كشفت سر العداء التاريخي مع نادية الجندي
نادية الجندي استجابت لدعوة نبيلة عبيد للمصالحة
8 صور

كما انفرد "سيدتي نت" مطلع العام الجاري، بدأت النجمة نادية الجندي معسكرا مغلقا مع زميلتها نبيلة عبيد في بيروت، تمهيدا بدء تصوير أول عمل فني يجمعهن مسلسل "نساء من ذهب" يوم 20 يناير، تمهيدا لعرضه على شبكة قنوات MBC بماراثون دراما رمضان 2020.

نبيلة عبيد
نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب قبل السفر إلى بيروت

الفنانة نادية الجندي نشرت أول صورة تجمع نجمات العمل نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، أثناء تواجدهن في مطار القاهرة بانتظار الطائرة المتجهة إلي بيروت كما نشرت صورة لها برفقة نبيلة عبيد من داخل الطائرة وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة:حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة ايوب والجميلة هالة فاخر ومخرج العمل الأستاذ وائل احسان.

ناديه الجندي
نادية الجندي ونبيلة عبيد على متن الطائرة المتجهة إلى بيروت


تابعت: حنبدأ التصوير يوم ٢٠ يناير إن شاء الله يارب العمل يعجبكم وأكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقني ويوفقنا جميعاً يارب، ونقدم لكم في شهر رمضان حاجه جديدة وممتعه تسعدكم

يذكر أن سيدتي نت انفرد بموعد السفر رغم إعلان المخرج وائل حسان أن موعد التصوير لم يتحدد بعد، كما تم الكشف عن استقرار صناع العمل على الاستعانة بعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث سيشارك نجم واحد على الأقل في كل حلقة.

 

المسلسل لا يزال يحمل اسما مؤقتا وهو "نساء من ذهب" وهناك رغبة في اختيار اسم بديل، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي والفكرة مقتبسة عن فورمات أمريكي، ويقوم بتمصيرها عليها الثلاثي أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد مع ورشة كتابة، و يتولى مهمة الإخراج وائل إحسان ومن المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020 على فضائية MBC.

 

نبيلة ونادية المتنافستان طوال فترة الثمانينيات من القرن الماضي على لقب نجمة مصر الأولى، لم يسبق تعاونهن سابقا في أي عمل فني، وبحسب مصادر مقربة اشترطت الجهة المنتجة موافقتهن على تقاسم البطولة حتى تتحمس لإنتاج المسلسل الذي يضم أربع نجمات وتردد أن العمل عرض على الفنانة لبلبة ولكنها رفضت الانضمام لصفوف نجومه لتحل بدلا منها الفنانة هالة فاخر.

 

نادية الجندي غابت عن دراما رمضان منذ العام 2015

يذكر أن نادية الجندي تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 5 أعوام، حيث إن آخر مسلسل لها كان "أسرار" فى عام 2015 مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وناقشت خلاله قضية اجتماعية درامية من خلال تجسيدها لشخصية طبيبة بالطب الشرعي يقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل وتصطدم في سياق الحلقات مع مافيا تجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار.

 

نبيلة عبيد تكشف سر العداء التاريخي مع نادية الجندي

أما نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد 8 أعوام منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، وذلك عام 2012 في بطولة مشتركة مع فيفي عبده من خلال شخصية "حلاوتهم" وهو مسلسل كوميدي اجتماعي اضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم. 

وكشفت نبيلة عبيد سابقا عن وجود وقيعة مستمرة بينها وبين زميلتها نادية الجندي، لم تكن تعرف سببها، ولهذا سعت إلى توضيح موقفها وذهبت إلى نادية لتقديم العزاء لها في والدتها وفي هذه الجلسة تم توضيح الموقف وتصفية الخلافات بعدما تبين أن هناك أناس من داخل الوسط الفني اتهموها بواقعة غير صحيحة وقاموا بنقل كلام بين الطرفين لزيادة الوقيعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"