فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة والدة الفنان والمنتج حسام داغر فجر اليوم بعد توقف عضلة القلب

حسام داغر برفقة والدته أثناء تأدية مناسك الحج عام 2017
حسام داغر يطلب الدعاء لوالدته قبل وفاتها بساعات
آخر ظهور لوالدة حسام داغر
حسام داغر اعتاد اصطحاب والدته في المناسبات الفنية والاجتماعية
حسام داغر تربى يتيم الأب وتكفلت والدته برعايته
والدة حسام داغر من أصول صعيدية
حسام داغر تحدث أكثر من مرة عن تضحيات والدته من أجل تربيته
حسام داغر انهار فور ابلاغه خبر الوفاة
حسام داغر مع والدته

توفت فجر اليوم السبت السيدة فتحية والدة الفنان حسام داغر عن عمر يناهز 58 عامأ بعد صراع طويل مع مرض القلب، ولم يكشف داغر عن موعد ومكان تشييع الجنازة أو قبول العزاء حتى اللحظة، حيث أصيب بانهيار فور علمه بالخبر رغم إبلاغ الأطباء له قبل 24 ساعة أن الفقيدة بين الحياة والموت.

حسام داغر
حسام داغر تربى يتيم الأب وتكفلت والدته برعايته 

داغر ناشد جمهوره الدعاء لوالدته قبل ساعات قليلة من إعلان خبر الوفاة، وعلق على صورة تجمعه بالفقيدة قائلا: يا رب محيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفي و بدعي و حاسس ان ربنا سامعني.

 

أضاف: الدكاتره بيقولوا انهم بيعملوا الي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضله القلب الصبح و رجعتي تاني حتي في عدم وجود الضغط و قالوا ان زي ما انا و اخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكه بينا و في الحياه و طلب مني ادعي لانها بين الحياة و الموت.

حسام داغر
حسام داغر يطلب الدعاء لوالدته قبل وفاتها بساعات

وناشد جمهوره قائلا: و حياة اغلي ما عندكم الي يقدر يدعي يدعي الدعاء بيغير القدر زي المره الي فاتت كانت اتحسنت شويه و فاقت من الغيبوبه و بصت و ضحكتلنا و عرفتنا استحلفكم بالله الدعاء و دي اخر مره اطلب فيها حاجه من اي حد.. يارب يارب شوفو ضحكتها زي الاطفال ازاي يا رب يا رب خليك جمبي.

يذكر أن والد حسام داغر توفى مبكرا، وتفرغت والدته لتربيته، وكان يشارك جمهوره دوما صورا له تجمعه بالفقيدة، واعتاد أن يروي قصة كفاحها في تربيته بمفردها بعدما مات زوجها، وكيف لقنته أخلاق رجال الصعيد وبنفس الوقت علمته الانفتاح متأثرة بفترة من عمرها قضتها في مدينة الإسكندرية الساحلية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X