اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لعنة الميراث.. عامل يقتل شقيقه بسبب الخلاف على ميراث والدهما

تعبيرية

في بعض الأحيان يكون الإرث نقمة على الورثة لا نعمة لهم تساعدهم على متاعب الحياة، لكن الميراث غالباً يتحول إلى نقمة بسبب طمع الورثة أنفسهم؛ فتجد أحدهم يرغب في الحصول على التركة بمفرده، وهنا تحل الخلافات بين الجانبين ويسقط الضحايا؛ فمنذ ساعات قليلة وثقت محاضر الشرطة جريمة مقتل شاب على يد شقيقه، بسبب الخلاف على قطعة أرض ورثاها عن والدهما.


وقالت مصادر أمنية، إن نجار مسلح قتل شقيقه بمساعدة نجليه داخل منزله، في مركز أخميم بمحافظة سوهاج جنوب صعيد مصر، بعد تعديهم عليه بالضرب، وبالقبض على المتهم اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما على الميراث، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي نسبت إليهم تهمة القتل العمد.


وأضافت المصادر، أن الشرطة تلقت إخطاراً يفيد بوفاة شخص بشقته بناحية الخلوة مركز أخميم، وبالفحص تبين وفاة «كمال. ج. أ» 46 عاماً، نجار مسلح، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بكدمة وتجمع دموي أعلى الحاجب الأيسر، وسحجات متفرقة بالبطن والرقبة والقدم اليسرى، وأخطرت النيابة العامة وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، بسؤال شقيقته «نوره. ج. أ» 42 عاماً، ربة منزل، اتهمت كلاً من شقيقها «ناصر»، 52 عاماً، نجار مسلح، ونجليه «عمرو» 25 عاماً، ميكانيكي، «محمد» 20 عاماً، ميكانيكي، ويقيمون بذات الناحية، بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على قطعة أرض مساحتها 20 قيراطاً ورثها القاتل والمقتول عن والدهما.


وتابعت المصادر، أن تحريات البحث الجنائي وتحقيقات النيابة العامة، أفادت بأن المتهمين أمسكوا بالمجني عليه واعتدوا عليه ضرباً بقطعة من الحديد؛ مما أدى لدخوله في غيبوبة تامة، فارق على إثرها الحياة قبل وصوله إلى مستشفى سوهاج المركزي.