فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجد المهندس يختتم ليالي الأساطير بأعذب الألحان في "ليلة البرنس"

في واحدةٍ من حفلات شتاء موسم الرياض المتميزة، أحيا الفنان ماجد المهندس "ليلة البرنس" أمس على مسرح فنان العرب محمد عبده في بوليفارد الرياض.
الليلة الفنية الموعودة، جاءت تكريماً لمسيرة المهندس العريقة في عالم الفن، وفي الوقت نفسه مسك الختام لحفلات "ليالي الأساطير" التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه ضمن موسم الرياض لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في السعودية.

تابعي المزيد: ماجد المهندس وفؤاد عبدالواحد يترنَّمان في "جازان الفل مشتى الكل"
فوسط حضورٍ جماهيري كبير، قُدِّر بنحو 20 ألف شخصٍ، صدح الفنان ماجد المهندس بصوته العذب مقدماً باقةً كبيرة من أجمل أغانيه بألوان موسيقية متنوعة، وطابع عصري متجدد، مع الحفاظ على الأصالة في الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي.
وتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع إبداعات المهندس، وصفقت له طويلاً، وردَّدت معه كلمات أغانيه، وتراقصت على وقع ألحانها الجميلة وسط أجواءٍ احتفالية بهيجة على الرغم من برودة الطقس في الرياض.

ماجد المهندس على المسرح
ماجد المهندس على المسرح


وحرص ماجد في "ليلة البرنس" على تقديم أفضل ما لديه، وظهر جلياً مدى التجانس الكبير بينه وبين جمهوره، الذي جسَّد بتفاعله معه أسمى معاني الحب والوفاء لمطربه المفضل، ففور إعلان موعد الحفلة، حرص محبو المهندس على شراء تذاكرها التي بيعت كلها بمجرد طرحها في زمن قياسي، قُدِّرَ بأربع ساعات فقط.
وافتتح ماجد الليلة التاريخية، التي جاءت أفضل ختام لـ "ليالي الأساطير"، بأغنية "فهموه"، ليتغنَّى بعدها بعدد من أجمل أعماله الفنية، منها "تناديك"، "مرماي"، "بالقوة نسيت"، "مسير"، "اذكريني"، و"قوم درجني".


ماجد المهندس يؤكد لـ "سيدتي" فخره بـ "ليلة البرنس"

ماجد المهندس على المسرح
ماجد المهندس على المسرح


وقبيل اعتلائه خشبة المسرح، التقت "سيدتي" الفنان ماجد المهندس، برفقة سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، فقدَّم الفنان المتألق شكره الجزيل لهيئة الترفيه على تكريمه بهذه الليلة الفنية الجميلة، مؤكداً فخره بالغناء فيها، وسعادته بالجمهور الغفير الذي حرص على حضورها، مثمناً حبهم الكبير له، كاشفاً أنه سيقدم في حفلته عدداً من الأعمال الجديدة ليثير حماس الجميع، مشيداً بموسم الرياض بالقول: "موسم الرياض نجح في تحويل الحلم إلى حقيقة، واختصر علينا عشرات السنين في موسم واحد، وأصبحت السعودية الوجهة الفنية الأولى في الشرق الأوسط خلال فترة قياسية، وأبهرت كل مَن حضر فعالياتها المتنوعة".


معرض فني مميَّز

ماجد المهندس مع سالم الهندي
ماجد المهندس مع سالم الهندي


وشهدت "ليلة البرنس" كذلك تنظيم معرضٍ فني مميَّز، استعرض قصة البدايات للفنان ماجد المهندس، والأوسمة والجوائز التي حصل عليها في مسيرته الفنية، وآلة العود التي لحَّن عليها أغنيته "واحشني موت" وعديد من الأعمال الغنائية الأخرى، إضافة إلى استعراض ألبوماته الفنية التي طرحها منذ عام 2000م.


تركي آل الشيخ يكرِّم المهندس

البرنس ماجد المهندس
البرنس ماجد المهندس


كرَّم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الفنان ماجد المهندس في "ليلة البرنس" تقديراً لجهوده المتميزة في الارتقاء بالأغنية السعودية والخليجية بشكل خاص، وإثراء الساحة الفنية العربية عامةً.
وقام أحمد المحمادي، المدير التنفيذي لقطاع التواصل في الهيئة العامة للترفيه، خلال الحفل بتسليم درع التكريم المقدَّم من آل الشيخ للمهندس تقديراً وعرفاناً لمسيرته الفنية العريقة، ودوره البارز في دعم الفن والموسيقى في السعودية والعالم العربي.
من جهته، أهدى الفنان ماجد المهندس أغنيته المحببة إلى قلبه "أكدب عليك" لتركي آل الشيخ، الذي كلَّفه بأداء هذه الأغنية لجمهور "ليلة البرنس" إحدى أجمل ليالي الرياض الفنية.

البرنس ماجد المهندس
البرنس ماجد المهندس

تابعي المزيد: خاص سيدتي بالوثائق: نانسي عجرم تدعي على من قام بتهديدها بالقتل هي وإحدى بناتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X