زينب العسكري تقدّم النصيحة للفنانين البحرينيين

زينب العسكري
زينب العسكري
زينب العسكري
زينب العسكري
شيماء سبت
شيماء سبت
6 صور

تدخلت الفنانة زينب العسكري في الأزمة التي طرحها عدد من الفنانين البحرينيين، لناحية عدم حصولهم على مطالبهم المحقة من دولتهم.

ونشرت زينب العسكري مقطع فيديو عبر "سناب شات" توجهت من خلاله إلى فناني البحرين، وأرشدتهم إلى الطريقة التي يجب ان يعتمدوها لتحقيق مطالبهم.

تابعي المزيد: مايا رعيدي تخضع لدروس في التمثيل فهل ستقف أمام تيم حسن ؟

وقالت زينب العسكري في الفيديو"المسألة ليست مسألة هضم حقوق الفنانين البحرينيين ، بل بكيفية إيصال أصواتنا للمسؤولين لإيجاد حل لبعض المشاكل الموجودة عند الفنانين البحرينيين وبعض مطالبهم، ويجب أن نعرف كيف نوصل أصواتنا ومطالبنا بشكل صحيح للمسؤولين، ولو هي وصلت صدقوني، لن يقصروا، لأنه معروف أنه توجد في البحرين محبة وانها ديرة خير ولم يقصّر المسؤولون يوما مع أي أحد . مهمتكم الآن هي إيصال أصواتكم ومطالبكم بطريقة حلوة، والمسؤولون لن يقصروا معكم."

وكانت الفنانة البحرينية شيماء سبت قد نشرت فيديو قبل يومين، أشارت فيه إلى أن الفنان البحريني لا يملك أي مكتسبات، وناشدت الشورى والبرلمان النظر في قضيته. وقالت إن الفنان البحريني غير مقدّر ولا يملك أبسط حقوقه، لا ضمان اجتماعي ولا ضمان صحي، وعندما يحتاج إلى علاج يتكلف كثيراً أو يطلب قرضاً، ومضيفة أن معظم الفنانين البحرينيين يسكنون في بيوت مستأجرة ولا يملكون بيوتاً، وهم يعانون من ظروف صعبة، كما أكدت "الله أعلم بظروف الفنان البحريني".