فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المثنى صبح لـ "سيدتي نت": لن أتنازل عن مشروع مسلسل "ياسر عرفات"

المثنى صبح
المثنى صبح

لم تكن مسيرة المخرج السوري المثنى صبح مسيرة عادية منذ بداياتها. فاستطاع لفت الأنظار وجذب الناس لمشاريعه ومسلسلاته التي يقدمها وحفر اسمه في ذاكرة الجمهور وأصبحت المسلسلات تنسب لاسمه كما تنسب لأسماء النجوم ليتحول إلى المخرج النجم وهي المعادلة التي قلما يحققها المخرجون في العالم العربي .


في المواسم القليلة الماضية استطاع المثنى تحقيق نجاح ملفت في مسلسلي " العاصوف " بجزئيه الأول والثاني وقبلهما " حارة الشيخ ". بينما كان قدم قبل ذلك مجموعة من الأعمال المميزة في الدراما السورية ومنها " ليس سراباً " و "الدوامة " و" العرّاب " و" على حافة الهاوية " و" جلسات نسائية " و" سكر وسط " وغيرها من الأعمال التي لم تمر مرو الكرام على الشاشات بل تركت أثرها وقيمتها لدى المشاهد العربي.


في هذا العام يقتحم المثنى الدراما المشتركة الرائجة مؤخراً من خلال مسلسل " دانتيل " من إنتاج شركة " إيغل فيلمز " وبطولة كل من النجوم سلوم حداد ومحمود نصر وسيرين عبد النور .


ولكن وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن " مشروع العمر " لا يفارق مخيلة المخرج السوري والذي بدأ العمل عليه منذ سنوات قبل أن يتوقف بسبب الأزمة السورية .


المشروع وهو مسلسل يروي سيرة حياة الزعيم الفلسطيني  ياسر عرفات الذي أعاد المثنى إحياؤه مؤخراً وهو ما صرح به لـ " سيدتي نت " .


وقال المثنى : " لا يمكن التخلي عن مشروع بحجم مسلسل يتناول سيرة حياة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بكل ما تحمله من غنى على الصعيدين النضالي و الشخصي ".


ولفت صبح إلى أن شخصية "أبو عمار" هي شخصية إشكالية و غنية جداً ويمكن تقديمها بعمل درامي يحمل وجهة نظر وسطية و جذّابة .


وأوضح المثنى في حديثه  لـ " سيدتي نت " إلى أنه أعاد التواصل مع ورشة الكتابة التي تنجز المشروع على الرغم من عدم وجود جهة ممولة بشكل واضح لكنه لم يتخل عن حلمه بإنجاز هذا المشروع .


وختم مثنى بالتأكيد على أنه حاصل على موافقات مبدئية من عائلة الرئيس الفلسطيني الراحل ومن منظمة التحرير الفلسطينية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

X