لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2020 مهنيًا

توقعات ابراج للاسبوع الثالث من يناير 2020 على الصعيد المهني

توقعات ابراج للعام 2020، وما هي اهم الأحداث التي تنتظرها الابراج في الاسبوع الثالث من شهر يناير/كانون الثاني 2020، وخصوصًا على الصعيد المهني والمادي، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" من أخصائية الابراج عبير فؤاد في السطور الآتية.
 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من يناير 2020 على الصعيد المهني:



الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان
«عطارد» في منزل المشاريع يساعدك في تنمية معلوماتك ومداركك، ويمدك أيضاً بأفكار جيدة لحل أي مشاكل. تفرض إرادتك وتبدو مقنعاً، وبمعطيات بسيطة، يمكنك أن تحقق مكاسب، فقط كن كتوماً يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو
راهن على يومَيْ الإثنين والثلاثاء... حينئذ، تبهر الجميع بروحك الابتكارية وتهتم بإظهار مواهبك، فقط يومَيْ السبت والأحد: لا تبالغ في انفعالاتك واعمل بدقة، ومن الأربعاء إلى الجمعة: اهتم بصحتك ولا تعلن خططك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو
في أول الأسبوع وآخره يدعمك «القمر»، كما أن «الشمس» تمدك بالثقة والشجاعة والإصرار، والوقت مناسب لاتخاذ قرارات صائبة وتنجح في الوصول لأهدافك، فقط كن واقعياً وحذراً وراجع جيدا خطواتك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو
من أول الأسبوع، تشعر بانفراجة ويمكنك أن تقوم بنشاطات ناجحة ينتج منها تقدم في أعمالك ولا شيء يؤخر خطواتك، فقط ينصحك الفلك بمقاومة التشوش ومضاعفة تركيزك أثناء متابعة نشاطاتك من الأربعاء إلى الجمعة.

الأسد: 23 يوليو ـ 22 أغسطس
«المريخ» في وضع داعم يدفعك إلى التقدم ويمنحك حماساً ونشاطاً. وفي الأفق، أعمال جديدة تمنحك الفرصة لتغيير بعض الأفكار، فقط عليك أن تنتبه لحقوقك طوال الوقت، وكن مستعداً لمجابهة العقبات يومَيْ السبت والأحد.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر
الحب: «فينوس» في مواجهة برجك قد تثير أعصابك سريعاً... كن مستعداً للاستماع والتفهم ولتوضيح آرائك بهدوء، بخاصة يومَيْ الإثنين والثلاثاء. ومع ذلك، قدرتك على التسامح تساعدك في التخفيف من هموم عائلية أو عاطفية.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
من السبت إلى الثلاثاء: تبادر وتحقق مكسباً وتتواصل بسهولة ولن يُرفض لك طلب. لكن من الأربعاء إلى الجمعة، عليك أن تتحلى بالصبر إذا اعترضت طريقك العقبات، وراجع جيداً بنود الأوراق والعقود قبل التوقيع عليها.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر
من الإثنين إلى الجمعة: تساعدك الأفلاك في المُضي قدماً إلى الأمام، وعليك أن تستفيد من الإيجابيات المتاحة، فقط ادرس قراراتك ولا تتسرع بالرد على أي عروض، واهتم بتنظيم نفقاتك، بخاصة يومَيْ السبت والأحد.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر
«الشمس» و«عطارد» يمنحانك فترة مناسبة للتطور والتغيير والقيام بخيارات مهمة، وتملك الطاقة التي تسمح لك بالانطلاق في كل اتجاه. فقط لا تفقد أعصابك أمام المستجدات يومَيْ الإثنين والثلاثاء، وتأنَّ في الأمور المالية.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير
هذا الأسبوع ينصحك الفلك ألاّ تغامر ولا تشتّت نفسك بأكثر من عمل وضاعف حذرك بخاصة يومَيْ السبت والأحد ومن الأربعاء إلى الجمعة. ومع ذلك الوقت، مناسب للإقناع والتفاوض ولتثبيت أقدامك يومَيْ الإثنين والثلاثاء.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
«الشمس» و«عطارد» في برجك يرفعان سقف طموحاتك وتملك الأدوات التي تسمح بتحقيقها... تمضي بثقة وتستمتع بكل نشاط تقوم به. تفرض أيضاً إرادتك وتقدم آراءك بلباقة، فقط الزم الكتمان وتجنّب المغامرة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس
تعمل بفاعلية وحماس بخاصة يومَيْ الإثنين والثلاثاء، حينئذ الأفلاك تتيح لك الفرص لتنمية أعمالك وتحقيق مكاسب، فقط حافظ على السرية، وتجنّب المواجهات العنيفة يومَيْ السبت والأحد ومن الأربعاء إلى الجمعة.

 

اقرئي أيضًا:

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 على الصعيد المهني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X