صور: شريهان تحتفل بحصول ابنتها لولوه على الماجستير

شريهان تحتفل بحصول ابنتها على درجة الماجستير
شريهان أطلقت سلسلة تغريدات عن مسيرة كفاحها مع ابنتها
شريهان التقطت صور حفل التخرج بنفسها
صورة نادرة لشريهان مع ابنتها
لولوة احتفلت اليوم بتخرجها
صورة نادرة لشريهان مع ابنتها لولوة
حفل تخرج لولوة
لولوة في طابور الحاصلين على درجة الماجستير
شريهان لم تذكر تخصص ابنتها العلمي
حفل تخرج لولوة
شريهان وصفت اليوم بصفحة جديدة مشرفة في حياتها
صورة نادرة لشريهان مع ابنتها
13 صور

"صفحة جديدة تكتب بماء الذهب في صفحات عمري" هكذا وصفت النجمة شريهان احتفالها اليوم بتخرج ابنتها الكبرى لولوة وحصولها على درجة الماجستير، وأطلقت عدة تغريدات تصور البعض أنها احتفالا بعيد ميلاد ابنتها، ولكن شريهان كانت تحتفل ببداية جديدة في عمر ابنتها بعد التخرج.

شريهان
شريهان مع ابنتها لولوة من حفل تخرجها في الثانوية الدولية

شريهان غردت أولا قائلة: يوم جديد جميل في عمري .. أنا فخورة، وأضافت بعدها مباشرة تغريدة أخرى قالت فيها: وصفحة جديدة تكتب بماء الذهب في صفحات عمري ..

 

وبعدها بدأت شريهان سلسلة تغريدات تروي مسيرتها مع ابنتها الكبرى على مدار 22 عاما وقالت: من 22 عام إلا ثلاث شهور بالتمام والكمال كنتي أمنيه وحلم كبير في قلبي وروحي "صعب" لكن كنت بحلم وبتمني !! الحلم كان لا يتلخص أبداً أو فقط في الإسم و الشكل أو الملامح بل كان في الكائن الإنسان كما ينبغي أن يكون إنسان ويحب أن يكون ويحب أن يكون ربي ومن بعده انا والدنيا والإنسانية ..

شريهان
شريهان تحتفل بتخرج ابنتها لولوة

وتابعت قائلة: وفي يوم 27 ديسمبر عام 1994 أراد ربي يا حبيبتي بإرادته سبحانة وتعالى برجل حقاً إنسان كان لي هو كل شيئ. وأجبر به عمري و روحي وعوضني به خيراً كثيراً وكبيراً بوالدك العظيم وآسرته الكريمه..  و يوم  22 إبريل عام 1997 أكرمني ربي مجدداً بكي أنتي يا لولوة من من إحترامه وأحبه قلبي!!

 

شريهان لابنتها: أصبحتي أجمل وأحلى حياة في حياتي يا لولوة

وأضافت تعليقا على صورة نادرة لها برفقة ابنتها: وأصبحتي أعظم واقع وحقيقة في حياتي .. أصبحتي أجمل وأحلى حياة في حياتي يا لولوة .. وتأكدت ان فعلاً مستحيل ان يكون في شيئ في الدنيا مستحيل بإرادة الله وعزيمة الإنسان .. فا يا هدية ربي وأجمل ما فيا، يا أجمل وأعظم أمل و إرادة ساعدتني على محاربة كل ما كان فعلاً مستحيل و صعب و مؤلم وبعيد، يا من كنتي لي أقوى أمل في شفائي واهم هدف و أمل للحياة ..

شريهان
صورة نادرة لشريهان مع ابنتها

وقالت: .. يا من كنتي أنتي ذات الخمس سنوات أقوى من أقوى مسكن ودواء، يا من كنت أتنفسها لأحيا من آجل والدها وآجلها.. اليوم أنا بشكرك حبيبتي!!  اليوم 20 يناير عام 2020 توجتيني بأعظم تقدير وأعظم شهادة وأكبر نجاح وتفوق .. أشكرك يا لولوة شرفتيني وأكرمتيني أمام ربي ووالدك ونفسي وأمام العالم ..

وأضافت تعليقا علة صورة من حفل تخرج ابنتها من الثانوية الدولية: شرفتي والدتك في قلب تمنيت يوماً أن أحيا فيهِ، بشكر ربي سبحانة وتعالى وبشكرك أنتي يالولوة، اليوم أنا فخورة اني أنا أستحق أن أكون والدتك قبل أن تكوني أنتي إبنتي الرائعه الجميلة في كل شيئ تربية وأدب وخلق وأخلاق وأضيف اليوم علماً ..

واختتمت بتغريدة تضم صورا من حفل تخرجها اليوم بدرجة الماجستير في تخصص علوم إدارة الطاقة وعلقت عليها بقولها: واليوم يوم 20 يناير عام 2020 توجتيني بالتفوق الدراسي والعلمي في الماجستير..

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"