أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أسد جبال كاد يفترس طفلاً صغيرًا.. وبهذا الخدعة أنقذ الأب ابنه من الموت

أسد الجبال الأمريكي
أعلنت السلطات أنها قتلت الأسد في وقت لاحق
سرق حقيبة الظهر بعد هجومه على الطفل
كاد الأسد يقتل الطفل ذا الـ3 أعوام
أسد الجبال مع حقيبة الظهر

لم يكن بحسبان أفراد عائلة أمريكية، عندما كانوا يتمشون في أحد المتنزهات الطبيعية في ولاية كاليفورنيا، أنهم سيواجهون كارثة وشيكة الحدوث، وأنهم سيكونون وجهاً لوجه مع واحد من أكثر الحيوانات البريّة افتراساً، وذلك بعد أن ظهر أسد جبال ضخم في طريقهم وحاول اختطاف طفلهم الصغير، لولا ذكاء الأب الذي تمكن من إنقاذ ابنه من مصير موت محتوم بخدعة غريبة.


ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، أن العائلة الأمريكية التي تتألف من 6 أفراد، كانت تزور منتزه وايتينغ رانش وايلدرنيس، الواقع في مدينة ليك فورست بولاية كاليفورنيا، وتفاجأوا بظهور أسد جبال ضخم هجم مباشرة على طفل لم يتجاوز من العمر الـ 3 أعوام فقط، كان يسير أمام والده، حيث أمسك الحيوان البري الطفل من رقبته وحاول الهرب فيه. ولكن الأبّ تصرف على الفور وبدأ يضرب الأسد بحقيبة ظهر كانت بين يديه.


وتابع سكاي نيوز، نقلاً عن موقع شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، أن الأب سارع على الفور بالقيام بضرب أسد الجبال بحقيبة ظهره، ونجح بالفعل بأن يجعل الحيوان المفترس يترك الطفل ويأخذ بين أنيابه الحقيبة قبل أن يفر قافزاً إلى أعلى إحدى الأشجار، ظنّاً بأنه نال فريسته أخيراً، لينجو الطفل من مصير موت محتوم بين أنياب ومخالب الأسد.


وبحسب ما أعلنت عنه مكافحة حرائق مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا، أنه على الفور تم نقل الطفل ذي الـ3 أعوام إلى أقرب مستشفى من مكان الحادثة، وبعد معاينة الأطباء له، أشاروا إلى أن حالته الصحية مستقرة الآن. وأوضحت مكافحة الحرائق أنه جرى إخلاء المنتزه من الزوار، فيما قال مسؤولون في الحديقة إن ذلك الأسد قد جرى قتله في وقت لاحق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X