أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هيئة الإرصاد تنفي صلتها بمنشور دعائي تم تداوله على واتساب

هيئة الأرصاد وحماية البيئة

كثيرة هي الشائعات التي يتم تداولها عبر التطبيقات الذكية، ولعل أكثرها ضررًا وتعرض ناشرها للعقوبة تلك المرتبطة بمؤسسات الحكومة ووزاراتها، ومؤخرة نفت الهيئة العامة للأرصاد وجود أي صلة لها بمنشور دعائي يستخدم شعارها ومعلوماتها عبر تطبيق المراسلة "واتساب"، وأشارت الهيئة إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

كما أكَّدت الهيئة العامة للأرصاد في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على تويتر أنّ المنشور الدعائي الذي يحمل شعارها ويروج لمعلوماتها عبر واتساب لا يمت للهيئة بصلة، مبينة أنه لم تمنح أي جهة أخرى الاستفادة من شعارها أو معلوماتها في جوانب تسويقية أو دعائية، وليست لديها خدمة عبر الواتساب في الوقت الحالي.

يشار إلى أنّ هيئة الأرصاد حذرت من استغلال شعارها ومعلوماتها في وسائل دعائية وإعلانية، دون إذن مسبق منها، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وأضافت بأنّ هذا التنويه يأتي بناء على ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي نتج عنه استغلال الشعار الرسمي لها، مرفقًا بعدة معلومات عن الحالة الجوية السائدة في المملكة؛ ابتداء من اليوم الثلاثاء.


وأخيرًا دعت الهيئة الجميع إلى متابعة تقارير الطقس اليومية والإنذارات الصادرة من نظام الإنذار المبكر على موقع الهيئة الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X