فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاتي جمالي تقتحم الغناء بـ "غلطة كبيرة"

فاتي جمالي
فاتي جمالي
فاتي جمالي
فاتي جمالي

وأعلنت فاتي جمالي أن أغنيتها سترى النور يوم الخميس المقبل، وسط أهل الإعلام وشخصيات من جل المجالات بأفخم فنادق الدار البيضاء.

‎أغنية " غلطة كبيرة " اختارت أن تطرحها جمالي، على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج سعيد موسارية، ومن كلمات وألحان أنس العراقي؛ فيما كان التوزيع مشتركاً بين طارق الحجيلي ومادارا، فيما تكلفت هي بإنتاجها.

تابعي المزيد: دنيا باطمة تفتتح مهرجانا للتسوق في الدارالبيضاء


لست مطربة


‎في ذات السياق قالت فاتي جمالي ملكة جمال المغرب الممثلة ،عن خوضها تجربة الغناء:"أنا لست مطربة ولا أملك صوتاً جباراً غير أنني أرغب في أداء بعض الأغاني، لأنّي أعشق الغناء".
وكانت فاتي جمالي ذكرت في أحد البرامج على قناة دبي، أن أغنية "بنت حديدية" سبق أن عرضها عليها المغربي" ديدجي فان" منذ سنتين، فرحبت بالأغنية المغربية وتدربت عليها بصوتها وكانت على وشك غنائها، لتتفاجأ بعد ذلك بتراجعه عن العرض الذي اقترحه عليها، وبعد مرور سنتين غنتها جميلة البدوي حسب تصريح فاتي.
ولم تحب فاتي جمالي، التعليق على الموضوع، وقالت في تصريح إعلامي: "رفضت العديد من المشاريع الغنائية التي قدمتها لي أسماء معروفة في لبنان، لكنني فضلت التعامل مع "فان " لأنه صديق قبل كل شيء، لكنني صدمت في النهاية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X