أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لاعب مانشستر يونايتد يتعرض لحادث بسيارته

حادث سيارة اللاعب
لاعب نادي مانشستر يونايتد

صرّح نادي "مانشستر يونايتد" بأن حارس المرمى «سيرجيو روميرو» قد تعرض لحادث سيارة، بالقرب من ملعب تدريب كارينجتون، وقد أكد النادي أن حارس المرمى لم يتعرض لأي إصابات. وبحسب موقع «ميرور»، تُظهر الصور بعد الحادث سيارة «روميرو» المهروسة اللامبورجيني، البالغ قدرها 170 ألف جنيه إسترليني، وهي تحت حاجز جانب الطريق في مواجهة الأشجار.


انضم «روميرو» إلى نادي مانشستر يونايتد في صيف عام 2015، في انتقال مجاني من نادي سامبدوريا، حيث حصل على صفقة مدتها ثلاث سنوات في Old Trafford.


بدأ «روميرو» حملته الأولى في مانشستر يونايتد بثلاث تسديدات نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط انتقال «ديفيد دي خيا» إلى ريال مدريد.


لكن عندما فشل اللاعب الإسباني في مغادرة النادي، أعاد تأهيل نفسه؛ ليصبح رقم 1 في صفوف يونايتد.


لعب «روميرو» دوراً رئيسياً في انتصار مانشستر يونايتد في دوري أوروبا، في عام 2017، تحت قيادة «خوسيه مورينيو»، حيث حافظ على مكانته كأفضل حارس مرمى في النادي طوال المسابقة.


وأبقى على شباكه نظيفة في المباراة النهائية ضد أياكس، حيث فاز يونايتد 2-0.


عمل «روميرو» كحارس مرمى نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام «ديفيد دي خيا» ولم يظهر بعد في المقدمة، لكنه لعب في أربع مباريات بالدوري الأوروبي، بالإضافة إلى ثلاث مرات في بطولة كأس الاتحاد، وفي كل من مواجهات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد الذئاب.


كان «روميرو» على مقاعد البدلاء مع يونايتد، حيث هُزم فريقه 2-0 من قبل منافسيه الشرعيين، وبهذا تصدر فريق نادي ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X