فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تجربة جديدة وتحدٍّ موسيقي للطيفة التونسية مع الموسيقار الدكتور طلال

من فيديو كليب اخبروني
تم تصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب
تحدي وتجربة جديدة للفنانه لطيفة مع الموسيقار طلال
اول تعاون بين الموسيقار طلال ولطيفه
تستعد لطيفه لطرح البوم غنائي متكامل

عززت الفنانة لطيفة التونسية مسيرتها الفنية بتجربةٍ أولى مع الملحن الموسيقار الدكتور طلال عبر تقديم عملٍ غنائي جديد، تم تصويره بطريقة الفيديو كليب من كلمات نزار قباني، وتوزيعٍ موسيقي يحيى الموجي، وإشرافٍ عام خالد أبـو منذر.
وتحمل الأغنية عنوان "أخبروني"، وتتميَّز بالتنوع الموسيقي الذي يتماشى مع كلمات الشاعر الراحل نزار قباني.
وحرصت لطيفة على خوض هذه التجربة الأولى مع الموسيقار الدكتور طلال بعد أن نثر ألحانه العذبة على نجوم الأغنية الخليجية والعربية، وحققت أعمالهم نجاحات ، خاصةً أن الألحان التي يقدمها طلال تتميز بالتنوع الموسيقي.
ويأتي العمل الغنائي الجديد في وقت يحتدم فيه التنافس بالساحة الفنية بتقديم كثيرٍ من الأعمال السريعة والعاطفية، ومع ذلك اتخذت لطيفة في الأغنية لوناً موسيقياً خارجاً عن المألوف الذي اعتادت عليه طوال مسيرتها الفنية، خاصةً في التنقُّلات اللحنية التي اجتمعت فيها المذاهب والجوابات الموسيقية، ليكون العمل بمنزلة التحدي، ويفتح المجال مستقبلاً أمام تعاونات فنية أخرى مع الموسيقار الدكتور طلال.
وتمثِّل هذه الأغنية المنفردة بداية النشاط الفني للطيفة في العام الجديد 2020، الذي تعتزم فيه طرح ألبوم غنائي متكامل، يتضمن 14 عملاً غنائياً، تتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين، ومن المنتظر أن يحمل الألبوم عنوان "في الأحلام"، وقد تم حتى الآن تصوير أغنيتين منه بطريقة الفيديو كليب، حملت الأولى عنوان "شاغلني"، والثانية "في الأحلام".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X