اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ابنة الراحلة ماجدة تتهم الوسط الفني بالجحود والنفاق والغدر

الراحلة ماجدة كانت تتوقع احتشاد الوسط الفني كله في وداعها
رسالة غادة نافع إلى والدتها الراحلة ماجدة
غادة نافع كانت تقيم بصفة دائمة مع والدتها
غادة نافع تشعر بالوحدة المؤلمة
لبنى عبد العزيز في سرادق عزاء ماجدة الصباحي
يسرا قدمت العزاء لغادة نافع
شهيرة ظلت بجوار غادة نافع بعد انهيارها في العزاء
ليلى علوي قدمت العزاء لغادة نافع
ماجدة الصباحي كانت تتوقع التفاف جميع النجوم حول ابنتها
عزت العلايلي في عزاء الراحلة ماجدة
10 صور

شنت الفنانة غادة إيهاب نافع ابنة النجمة الراحلة ماجدة هجوما قاسيا على الفن ونجومه، واتهمتهم بالجحود والنفاق والغدر، في رسالة مطولة موجهة إلى روح والدتها، مؤكدة أن حياتها صارت مؤلمة بعدما علمت أن الوسط الفني محاط بالضباب الأسود وعدم الوفاء.

ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة إيهاب نافع

غادة التي تلقت العزاء في والدتها بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن "الكبار" وجهت الرسالة عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: رحلت أمي، ورحل معها إحساسي بالفرح، رحلت وتركت ألماً، لم يعد شيء يفرحني بعدها، وكأنني كنت أفرح لأجلها، رحلت وتركت قلباً مليئاً بالأحزان".

 

وأضافت: كان عندي أم قلبها كالجنة، رحلت لتخبرني بأن الطيبين لا يدومون طويلاً، حياتي مؤلمة عندما أحتاجك يا أمي ولا أجدك، وحزن قلبي بوفاتك وبكت عيني لفراقك، ولا زالت روحي تشتاق لك، ولكن رضيت بقضاء الله وقدره، وسيظل لساني يهتف بالدعاء لك.

ماجدة الصباحي
رسالة غادة نافع إلى والدتها الراحلة

وتابعت قائلة: أمي الغالية تذكرت كلامك وتذكرت أحلامك وكم كنتي واثقه من أن جميع الممثلين والقائمين على الوسط الفني سيكونون في وداعك.. وكم من مرات أخبرتك لا تثقي في أحلامك ولا تثقي في وسط ملاه الغبار والضباب الأسود وكنتي تراهنين على أحلامك ولكن سأخبرك يا أمي عند لقائك بأن عدم الوفاء والجحود هي السمة الغالبة وأن رهانك لم يتحقق في مجتمع مادي.

 

وقالت سامحيني يا أمي في قساوتي ووصفي ولو أراد الفن أن يوصف نفسه لقال الفن: أنا النفاق، وأنا الغدر وأنا الجحود وأنا ناكر الجميل.. من المؤسف يا أمي حقاً أن نبحث عن الصدق في عصر الغدر، ونبحث عن الحب في قلوب جبانة.. وأكثر الناس قساوة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إليه.

 

واختتمت رسالتها قائلة: اشتقت لك أمي، اشتقت لدعواتك لضحكاتك لمناقشاتك لمعاتباتك، اشتقت لكل شيء انتِ فيه يتساءلون عن أخباري ولا أجد الإجابة، يتساءلون عن أحوالي وما عادت تفرق لدي الأحوال، فأمي قد رحلت وبالقلب وجع لا يعلمه إلّا الله فبحق اسمك الرحيم يا الله أن ترحم أمي الغالية بقدر ما أشتاق إليها وأحتاج لها، وأن ترحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

وسبق أن احتشد كبار نجوم الفن المصري لتقديم العزاء في الفنانة ماجدة الصباحي الذي أقيم بالقاعة الكبرى لمسجد عمر مكرم، وحرص الجميع على مواساة ابنتها الوحيدة غادة نافع التي انهارت من البكاء، ودخلت الفنانة لبنى عبد العزيز في نوبة بكاء طوال فترة تواجدها وتواجدت بجوارها النجمة دلال عبد العزيز برفقة رجاء الجداوي لتهدئتها.

 

حرص على الحضور من النجوم يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، عزت العلايلي، محمود قابيل، ونرمين الفقي وسمية الخشاب وصابرين وفيفي عبده والفنانة المعتزلة شهيرة وابنتها رانيا محمود ياسين، وعمرو الليثي، وائل الإبراشي، ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي.

 

ولفت أنظار الجميع إهداء غادة نافع صورة كبيرة لوالدتها وكتب عليها لقب "وداعا دلوعة السينما" مع اقتباس من أحد أفلامها يقول" أنا جيالك يا ممدوح".

 

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي رحلت يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 89 عامًا بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وأعلنت ابنتها الوحيدة غادة عن تأجيل الجنازة لتقام بعد صلاة ظهر الجمعة من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ثم تم تعديل مكان خروج الجثمان ليصبح مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

ووجهت إليها ابنتها غادة رسالة وداع قالت فيها: إلى أصدق قلب، أمي التي انتقلت إلى رحمة الله، رحلتي ورحل معك كل الحنان، ورحلت صديقتي وحبيبتي وكان القدر يريدني ان أتجرع مرارة الفراق ووحشة البعاد وينتهي كل الكلام ويبقى اسمك في دمي وفي لساني وكيف أوفيكي حقك بكلماتي وكيف لي أن ارثيكي وانا المحتاجة لمن يرثيني فيكي احبك وافتقدك.

 

وأضافت: رحلتي جسدًا وبقيتي في قلبي دوما..رحمه الله عليكي واطلب لك المغفرة..وأسألكم الفاتحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"