فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"سوق الحرير" دراما مشوقة.. هل سيكون شبيهاً بمسلسل " باب الحارة "؟

نادين تحسين بيك
سلوم حداد
كاريس بشار
نادين تحسين بيك
فادي صبيح
كاريس بشار
بسام كوسا
فادي صبيح
بسام كوسا

يتابع المخرج مؤمن الملا تصوير مسلسل " سوق الحرير " في مناطق متفرقة من دمشق القديمة وهو من تأليف حنان حسين المهرجي وإنتاج ميسلون فيلم لشقيقه المنتج بسام الملا.


العمل الذي يؤدي أدوار البطولة فيه كل من بسام كوسا وسلوم حداد وفادي صبيح وكاريس بشار ونادين تحسين بيك، يقوم على قصة مشوقة تتمثل بقصة رجل متزوج من أربع نساء تلد اثنتان من زوجاته في يوم واحد ولكن إحداهما تموت أثناء الولادة. فيما تتوه الأخرى بتحديد هوية مولودها من مولود ضرتها. بينما يغادر شقيق " بسام " و الذي يؤدي دوره النجم سلوم حداد الحارة منذ الصغر، ليعود إليها بعد زمن طويل فاقداً للذاكرة ليبدأ باستعادتها شيئاً فشيئاً عند عودته للحارة، ليقع في مشكلة كبيرة عندما يحاول أهل الحارة تزويجه من فتاة يكتشف لاحقاً أنها ابنة أخيه فيقع في مشكلة كبرى تثير المزيد من التشويق في العمل .


وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن العمل ليس شبيهاً بمسلسل " باب الحارة " الذي أنجزه المنتج بسام الملا على مدار العديد من الأجزاء وحقق شهرة واسعة بل أن " سوق الحرير " بعيد كل البعد عنه وهو ما يعني أن الجمهور لن يكون مع مشاهد الخناجر ومعارك الحارات بل تشويق يعتمد على حبكة القصة ولن يكون بعيداً عن تصوير واقع الحياة الثقافية والاجتماعية والسياسية التي كانت سائدة في دمشق خلال حقبة الخمسينيات التي يتناولها العمل .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X