فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد حماقي يشكر جمهوره بعد تكريمه في المغرب

تكريم محمد حماقي
التدوينة التي شاركها محمد حماقي
تكريم زكرياء الغافولي
تكريم زينة
تكريم سلمى رشيد

شكر الفنان المصري ​محمد حماقي​ الجمهور بعد نيله جائزة نجم عام 2019 وسفير الإنسانية في مهرجان "كازا آرت" الذي أقيم في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.


ونشر حماقي صوراً له خلال تكريمه على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستقرام"، وعلق عليها قائلاً: "شكراً على ثقتكم ودعمكم المستمر، من حفل تكريمي في المغرب وحصولي على جائزة نجم عام 2019 وسفير الإنسانية".


تكريم

تكريم محمد حماقي
تكريم محمد حماقي


وكُرّم الفنان المصري ​محمد حماقي​ كنجم السنة، وسفير الإنسانية لعام 2019، كما وتم تكريم ​الممثلة المصرية زينة​ كأفضل ممثلة سينمائية عربية عن فيلمها الأخير "الفلوس" الذي قدمته إلى جانب الفنان المصري ​تامر حسني​.


أمّا عن الممثلة التونسية ​فريال يوسف​ فقد كرّمت عن فيلمها المنتظر "ماكو".


بالإضافة إلى الممثلة ومقدمة البرامج المصرية إسعاد يونس فقد تسلّمت جائزة أفضل برنامج عربي وأفضل إعلامية عربية في مجال الإعلام الفنّي والتنموي، وكذالك الفنان الجزائري قادر الجابوني عن فئة أفضل مغنّي راي، المغنية سلمى رشيد عن فئة أفضل مغنية شابّة، محمد شريف​ هاشم عن فئة أفضل منتج سينمائي عربي، رشيد العلالي عن فئة أفضل إعلامي مغربي، أمينة وعاد عن فئة أفضل إعلامية جزائرية، إيهاب أمير​ عن فئة أفضل مغنّي شاب، منال حدلي عن فئة أفضل مغنية جزائرية، زكرياء الغفولي عن فئة أفضل أغنية عن أغنيته الأخيرة "ضرني قلبي"، الفنان التشكيلي عفيف بناني عن فئة الفن التشكيلي، الممثل يوسف أوزلال كأفضل شخصية أكاديمية "فاطمة التاويل"، قناة ON E​ كأفضل قناة عربية مهنية تسلّمها حازم شفيق رئيس قنوات الحياة ​ وON E. قناة "الجزائرية 1" عن فئة أفضل قناة جزائرية تسلمّ التكريم حمزة عيسو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X