أزياء /اكسسوارات

أحذية شتاء 2020 باللون البني

إنّ اتجاهات الأحذية هي الأكثر متعة في ترند الموضة، لأنّها لا تختلف كثيرًا من عام لآخر. يمكنكِ شراء حذاء بني أو أسود، ويبقى موضة لأكثر من سنة. ومع ذلك، هناك مجموعة جديدة ومميّزة لأحذية شتاء 2020 باللون البني، ومن المؤكد أنّ عام 2020 سيُملأ بأحذية أنيقة. أدناه، مختارات من  اتجاهات أحذية شتاء 2020 باللون البني. أغلبها مناسب للمشي، بموديلات ستعجبكِ:


أحذية باللون البني بنقشة النمر

أحذية بني
أحذية بنقشة النمر


عام 2020 سنلاحظ هجمة البوت بنقشة النمر الروك المريح. المصممون كافة في عروض خريف شتاء 2020، اعتمدوا هذه التصميمات. وهذا خبر مفرح طبعًا. لطالما الروك كان خيار السيدات الأفضل لأنّه يتمع بكعب عالِ ومريح بالوقت نفسه. طبعًا يفضل انتعال هذا البوت مع تنورة أو فستان.

أحذية ركوب الحصان باللون البني

أحذية بني
حذاء من برادا


كانت أحذية "ركوب الخيل" ترند لسنوات مضت، ثم اختفت. في عام 2020، أُعيد تصميمها لكن بانتشار أقلّ. تليق هذه الأحذية بالستريتس تايل، وشاهدنا في عروض أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020 في باريس هذا الأسبوع.

تابعي المزيد: الأحذية باللون البنفسجي..لإطلالات مختلفة

أحذية بكعوب مع تصميم باللون البني

 

احذية بني
أحذية بكعب مع تصميم


هذا النوع من الأحذية تم تصميمه بطريقة بسيطة من الجلد، ولكن يتميّز بكعبه الغريب الناعم. طبعًا لا ننصح به خلال المشي في الشارع، لكن يبدو فكرة جيدة للمكتب.

أحذية اللون البني مع ألوان ثانية

أحذية بني
احذية ترند


الأحذية البنية مع ألوان ثانية ترند في 2020 وهي تضيف حيوة وأناقة على اطلالاتِك. إذا كنتِ من محبات الموضة، ننصحكِ باتّباعها وسبق صديقاتكِ عليها. هذه الأحذية تليق بالملابس الكاجوال والسبور، وقد تكون من القماش أو الجلد. وهي قد يكون رأسها على شكل مربّع أو مروّس كما في الصورة.  

تابعي المزيد: أحذية ملونة موضة هذا الصيف

أحذية اللون البني "الهررة"

تجذية 2020
أحذية ترند


أحد أكثر ألوان الأحذية ترند هذا الموسم هو البني بالكعوب الصغيرة، أو أحذية الهررة كما يتم تسميتها، حيث يتم ارتداء جوارب صغيرة معها. ننصحكِ بارتدائها مع جينز ومعطف بني أو بيج للحصول على ستايل عصري خاصة للستريت ستايل. هذه الأحذية ستكون بخزانة كل إمرأة هذا العام.

شاهدي أيضاً:٥ نصائح لارتداء البوت الطويل بأناقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X