«سيدتي» في عالم ديزني الترفيهي

عالم ديزني
5 صور

 

رحلة من من الخيال، دعيت إليها «سيدتي» في عالم ديزني لاند الترفيهي، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، كل ما شاهدناه أعادنا إلى تلك الشخصيات الخيالية التي تربينا عليها في قصص الأطفال وأفلام ديزني، هناك تجولت كاميرا «سيدتي» في ديزني التي تمتلك 4 متنزهات ما جعلها أكبر مدينة سياحية على مستوى العالم. ونقلنا لسائحينا تفاصيل تعرفهم على تلك المدينة الترفيهية.

شاهدوا أيضاً:ثلوج السعودية تفجر مواهب المغردين على تويتر

 


المملكة السحرية Magic Kingdom

 


يتكون عالم ديزني من أربعة متنزهات، أشهرها متنزه المملكة السحرية Magic Kingdom Park التي نعرفها جميعاً والتي تضم قلعة سندريلا الشهيرة في أحضانها.
هناك استمتعنا بالمأكولات الشهية في أروع المطاعم، واحتفلنا بهذه الزيارة في أجواء عالم ديزني السحري، الروح الاحتفالية كانت تعمّ المكان حيث تطغى الاستعراضات الحية بالموسيقى والرقص وتكريم حكايات عالم ديزني الخيالي.


مملكة الحيوانات Disney's Animal Kingdom Theme Park


هو ثاني متنزه لديزني عشنا فيه تجربة سفاري فريدة من نوعها، وكأننا في أحد أدغال أفريقيا. ثم دخلنا عالم أڤاتار، الفيلم الشهير المميز بالشخصيات المثيرة والمخلوقات الفريدة، حيث كانت تجربة لا مثيل لها وضعتنا في محاكاة مع مغامرات مذهلة، وبدء رحلة استكشافية مثيرة لـPandora، حيث استكشفنا عن كثب المناظر الطبيعية المذهلة، والطيران على ظهر المخلوقات القوية، والصعود فوق الشجرة الجبلية المجنحة في رحلة ثلاثية الأبعاد، بالكاد تلتقط أنفاسك وأنت فوق المناظر الطبيعية الأخرى فيPandora عالم أڤاتار.

 

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2020/01/26/6339656-1436741823.jpg


متنزه إبكوت Epcot


كانت لنا جولة فريدة في متنزه إبكوت Epcot وهو ما يمثل فكرة نموذج مجتمع المستقبل، بالاعتماد على التقنيات الحديثة والفضاء والتكنولوجيا والتقدم العلمي. عند زيارتنا للمكان تعرفنا على إبكوت وتفاصيلها المذهلة، بمشهد ليلي رائع للمكان، ويعرف بـ«شرارة الخيال» التي بدأت كل شيء. واكتملت المتعة برؤية الألعاب النارية الرائعة، وتأثيرات الليزر المذهلة، والطائرات الورقية المصممة خصيصاً، والموسيقى والجو العام الذي أصبح سمة لهذا المتنزه الترفيهي.

 


استوديوهات هوليوود
Disney's Hollywood Studios


افتتح عام 1989 في الأول من شهر مايو (أيار) وهو متنزه لجميع أفراد العائلة، يستمتعون فيه بمشاهدة السينما والأفلام من خدع بصرية ولقطات ومواقع تصوير، ويقومون بتجربة الفيضانات أو كوارث القطارات كما في الأفلام. ولكن لو كنت من عشاق أفلام Star wars سيكون الأمر مختلفاً تماماً، هناك أتيحت لنا تجربة اللعبة الجديدة Star wars: Galaxy’s Edge وهي Rise of the Resistance صعود المقاومة، لن تشبه أي تجربة من قبل فهي مليئة بالأكشن والإثارة، ولحظات فريدة تحبس الأنفاس.

طيران الإمارات

 

لتكتمل متعة التخطيط للرحلة المدهشة إلى عالم ديزني، كانت رحلتنا عبر طيران الإمارات الذي استضاف الإلهام للرحلة السحرية. حيث توفر الخطوط الإماراتية رحلات يومية مباشرة من دون توقف، بطائرة بوينج 777 - 200LR إلى مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأميركية، عبر طيران الإمارات خططنا لعطلتنا القادمة حيث كانت تجربة فريدة لأكثر الرحلات راحة. على درجة رجال الأعمال والتي شهدنا فيها أفضل الخدمات المقدمة في الأجواء ذات الأسلوب الرائع في السفر. وسواء كنت تسافر في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى ستستمتع بالرفاهية، الراحة، الترفيه المميز الذي يناسب احتياجاتك.
كما توفر للمسافرين من وإلى أورلاندو خيارات متعددة للسفر، من مختلف وجهات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا والشرق الأقصى، وتسهل وصولهم من هذه المناطق إلى فلوريدا ليقضوا أمتع الرحلات السياحية عبر الرفيقة الرائعة طيران الإمارات.

img_1252.gif