أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وضعت سم الفئران بالخطأ بدلاً من الفلفل الأسود في الطعام.. فما حدث؟

تعبيرية

انشغلت في حديثها في الهاتف المحمول خلال وجودها في المطبخ لطهي الطعام، ووضعت سم الفئران داخل الطعام بالخطأ بدلاً من الفلفل الأسود «التوابل»، وأصيبت بحالة إعياء شديدة عقب تناولها الطعام، وحضر جيرانها على صرخاتها، في قرية السعادنة، بمحافظة بني سويف، وأسرعوا بنقلها إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.


وقالت مصادر أمنية إن الواقعة بدأت بتلقي اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بني سويف، بورود إشارة من مستشفى بني سويف التخصصي بوصول «إيمان. خ»، 22 عاماً، ربة منزل، مقيمة بقرية السعادنة، دائرة المركز، مصابة بادعاء تناول «سم فئران»، وحالتها الصحية مستقرة.


وأضافت المصادر أن تحريات المباحث توصلت إلى أنه أثناء قيام المصابة بإعداد وجبة الإفطار، وضعت سم الفئران بدلاً من الفلفل الأسود في الطعام، وشعرت بعدها بحالة من الإعياء، كما تبين من سؤالها خلال الانتقال والفحص، أنه أثناء قيامها بإعداد وجبة الإفطار بالمنزل، وضعت به سم فئران بدلاً من التوابل «فلفل أسود» بطريق الخطأ، وعقب تناولها الطعام؛ شعرت بحالة إعياء وتم نقلها للمستشفى، ولم تتهم أحداً، ونفت الشبهة الجنائية.


وتابعت المصادر أن النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، واستدعت النيابة زوج السيدة المصابة، و3 من شهود العيان على الحادث لسماع أقوالهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X