أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الإعلامية لجين عمران تشارك «صبغة بيجن» وصيدلية النهدي الاحتفال بمهرجان الجمال

فريق شركة رضوى
الإعلامية لجين عمران و الأستاذة جمانة صبح
لجين عمران و الأستاذ جهاد شعبان
الأستاذة ليندا خضرا و الإعلامية لجين عمران

ضمن مهرجان الجمال في صيدليات النهدي وبحضور ومشاركة الإعلامية لجين عمران احتفلت شركة بيجن المتخصصة في منتجات الصبغة والعناية بالشعر بتعاونهم مع النهدي وذلك في فرع الصيدلية بجدة يوم الخميس 9 يناير 2020 بمدينة، وشهد الحفل حضور كبير.
المدير التجاري جهاد شعبان تحدث عن شركة هويو المصنعة لصبغة بيجن وقال: هويو شركة رائدة في منتجات العناية وصبغ الشعر، وتمتلك أكبر حصة من السوق الياباني، ومتواجدة في أكثر من 70 بلدا.


كما تحدث لسيدتي مدير عام شركة رضوى للتجارة الدولية وكيل صبغة بيجن اليابانية عبدالغني بزي عن اختيار صيدلية النهدي لبيع منتج الصبغة بيجن، قائلا:
صبغة بيجن تجدونها دوما في صيدليات النهدي، واليوم قررنا أن نحتفل معهم بمهرجان الجمال ونؤكد أننا منتجنا ضمن هذا المهرجان المميز.

كما ذكر مميزات صبغة بيجن من شركة هويو قائلا: صبغة بيجن هي صبغة يابانية وهي المنتج الأول والأكثر مبيعا في اليابان، تتميز بأنها خالية من الأمونيا ، و يمكن صبغ الشعر بها فقط خلال عشر دقائق كما أنها ذات رائحة زهور لطيفة على عكس أنواع الصبغات الأخرى.

وعن اختيار الإعلامية لجين عمران لهذه المناسبة أجابت: لجين من السيدات التي قامت بتجربة صبغة بيجن ولاقت استحسانها، كما أنها ضمن الفئة العمرية المناسبة التي تتوافق مع منتجنا، كذلك لجين تمتلك لون شعر يناسب منتجنا.

لجين عمران:

وعن تجربتها للصبغة اليابانية تحدثت لـ سيدتي الإعلامية لجين عمران قائلة: بعد تجربتي لصبغة بيجن لمست تميزها عن الأنواع الأخرى من حيث رائحتها الجميلة وسرعة نتائجها، وحتى ألوانها الطبيعية، لذلك يسعدني أن أمثل هذه الصبغة وأن أعلن أنني استخدمها بالفعل.
مهرجان الجمال في النهدي:

وعن مهرجان الجمال في صيدليات النهدي تحدثت مديرة قسم العناية بالجمال بالنهدي الدكتورة ليندا الخضرا قائلة: "مهرجان الجمال انطلق بنسخته الثالثة لهذا العام تحت شعار " لأن جمالك يستحق الاحتفال" وهو مهرجان يعنى بجمال المرأة ويركز العناية بمجال المرأة الداخلي و الخارجي".

الفعالية من تنسيق و ترتيب وكالة (فيجيتل FeGeTL) للدعاية و الإعلان وعن ذلك تحدث لـ سيدتي المديرة الإدارية في الوكالة جمانة صبح قائلة: سعدنا بتنظيم الفعالية وتنسيق حضور الإعلامية لجين عمران، كما نشكر عميلنا شركة رضوى للتجارة الدولية و شركة النهدي لكل الدعم الذي قدموه لإنجاح هذه المناسبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من فعاليات ومناسبات

X