فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور.. هكذا احتفل أبناء صباح الجزائري بعيد ميلادها و هذا ما قالته

هكذا احتفل أبناء صباح الجزائري بعيد ميلادها
صباح الجزائري
صباح الجزائري
الصورة التي نشرتها صباح
صباح الجزائري
صباح الجزائري
ترف التقي ووالدتها صباح الجزائري
صباح الجزائري
رشا التقي ووالدتها صباح الجزائري
كرم التقي ووالدته صباح الجزائري

احتفل أبناء النجمة السورية صباح الجزائري بعيد ميلادها بطريقتهم الخاصة حيث قام ابنها كرم بنشر صورة تجمعه بوالدته و علّق عليها : " "أنتِ ملهمتي ما حييّت".

بدورها صباح لم تتأخر بالرد على ابنها وقالت في تعليق على الصورة: "وأنت روح الروح يا أمي".

من جهتها نشرت رشا التقي ،ابنة صباح، صورة تجمعها بوالدتها وعلقت عليها :"بحبك ماما إلى ما لا نهاية... كل عام و انتِ بخير يا كل الخير".
 



وهذا الأمر فعلته ابنتها ترف التقي التي نشرت صورة برفقة والدتها و علّقت عليها : " بكرا بوجودك بيهون ..كل سنة وانتِ سالمة يا قمر الزمان " .

الصورة التي نشرتها ترف أعجبت بها خالتها الفنانة القديرة سامية الجزائري التي علقت عليها بالقول : " كل سنه وانت سالمه ويربو بدلالك ويخليك فوق راسهن وتكوني بالصحه والهنا ياحبيبتي ياصبوحتي الحلوه الاموره ".
 


من جهتها ردت صباح على كل من عايدها بعيد ميلادها حيث نشرت صورتها وعلّقت عليها : " شكر كبير لكل شخص تذكر عيد ميلادي وعايدني .. فرحتوني ومحبتكن هي نعمة من عند الله .. العمر هو مجرد رقم .. المهم القلب بعدو شباب.. عيشوا حياتكن متل ما بتتمنوا وما تضيعوا ولا ثانية منها لأنو يلي بيروح ما عاد يرجع .. ازرعوا المحبة وين ما كنتوا لترجعلكن أضعاف وكونوا مناح بحق حالكن وحق غيركن دائماً ".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تشارك صباح هذا الموسم ببطولة مسلسل " حارس القدس " للكاتب حسن م يوسف و المخرج باسل الخطيب و الذي يروي سيرة المطران الراحل إيلاريون كابوجي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X