اكسسوارات لحمام العروس مميزة
حوامل مميزة لحمام العروس
الورود بحمام العروس
اكسسوارات أنيقة للحمام
حوامل للحمام
حوامل لحمام العروس
مرايا الحمام
اكسسوارات الحمام
زجاجات للأحجار ووضع أغراض العروس
ديكورات لحمام العروس
اكسسوارات لحمام العروس
اكسسوارات حمام
14 صور

واحدة من التجهيزات المهمة التي تنتبه لها العروس، هي اكسسوارات الحمام، التي تظل تحتار بين القطع والأنتيكات المختلفة لتضعها في الحمام، للمسة مختلفة، بخاصة وأنّ غرفة الحمّام من الأماكن المهمة التي تقضي فيها الصبيّة الكثير من وقتها بعد الزواج، من أجل العناية بجمالها، ولهذا يجب أن يكون المكان أيضًا على قدر عالٍ من التميز. وإليكِ مجموعة أفكار لاكسسوارات الحمام للعروس.


مرآة الحمام


مرآة الحمام من الديكورات الأساسية والقطع المهمة جدًّا بحمام العروس، اعتمديها بإطارات مميزة، وإذا كنتِ ستعتمدين أكثر من مرآة، يفضل أن يكون هناك تناسق بينهما.

تجهيزات الحمام
تجهيزات الحمام


الشموع لأجواء رومانسية


في بداية الزواج، الحمّام يكون مكانًا مميزًا للاسترخاء، اعتمدي فيه الشموع الملونة بروائح مختلفة، فهو مكانكِ الخاص للاستجمام.

تابعي المزيد: 10 أشياء في الحمام يجب رميها فورًا


عبوات مستحضرات العناية بالجسم والبشرة


يمكنك اعتماد عبوات أو زجاجات مزركشة وملونة لمستحضرات العناية بجمالكِ، لتصبح جزءًا أساسيًّا من اكسسوار الحمام، مثل زجاجة غسول اليدين.

تجهيزات الحمام
تجهيزات الحمام


المناشف


اختاريها بألوان مختلفة وجدديها دائمًا، كما يمكنكِ اعتماد ألوان مختلفة بحسب الموسم، والأمر نفسه ينطبق على ستائر الحمام.


الصخور الحجرية الملونة


وهي من القطع التي لا يمكن الاستهانة بأهميتها، فهي تمتص أيّ طاقة سلبية، كما تطرد الروائح الكريهة من الحمّام، بالإضافة إلى أنها تمنحكِ مظهرًا مميزًا بحمامكِ.

تجهيزات الحمام
تجهيزات الحمام


حوامل مستحضرات التجميل


من القطع المميزة أيضًا وسهلة الاستخدام في الحمّام، هي الحوامل الخاصة بحمل مستحضرات التجميل، لوضعها بمكان واحد والحفاظ على حمامكِ جميلًا ونظيفًا.

تابعي المزيد: أفكار ديكور لتزيين الحمام


الأسبتة الخوص


أسبتة الخوص يمكنكِ استخدامها لوضع الغسيل، وكذلك لوضع أيّ أغراض أخرى خاصة بكِ بالحمام، لا سيما مجلات القراءة، والمميزة بها أنها لا تتأثر بوجود المياه أو البخار.

تجهيزات الحمام
تجهيزات الحمام


علب المناديل


اعتمدي أنواعًا فاخرًا لعلب المناديل، اختاري الأخشاب منها، والتي لا تتأثر هي الأخرى بوجود المياه، وبالوقت نفسه تحافظ على المناديل جافة.

شاهدي أيضاً: آخر صيحات ضيافة العروس لهذا الموسم