عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل بوكيهات أعراس 2020

بوكيهات عروس مع لمسات ذهبية
بوكيهات عروس مع زهور الأوركيد
بوكيهات ورود مع لمسات الريش
بوكيهات عروس
بوكيهات عروس موضة 2020
بوكيهات عروس أنيقة
بوكيهات عروس باللون الأبيض
بوكيهات عروس موضة 2020 مميزة

بوكيه الورود الذي تحمله العروس بيدها لا يمكن الاستهانة بأهميته، فهو جزء من اطلالة العروس بيومها، ولهذا اختياره بعناية أمر بديهي، بخاصة مع وجود أفكار مختلفة وتصميمات جديد لبوكيهات الزفاف، وإليكِ أجمل بوكيهات أعراس 2020.

بوكيه العروس مع الريش الأسود

بوكيه الورد
بوكيه الورد


لفتنا هذا الموديل لبوكيه العروس الأبيض مع الريش الأسود، فخم وغني، مناسب للصبيّة صاحبة الذوق الجريء، يمنحكِ لمسة لافتة للأنظار، بخاصة وأنه من غير المعتاد اختيار لمسات اللون الأسود ببوكيهات العروس.

تابعي المزيد: زينّي يديك بأجمل باقات الورود


بوكيه عروس باللون الأبيض التقليدي

بوكيه الورد
بوكيه ورد


لا غنًى عن اللمسة التقليدية للعروس بحفلات الزفاف، والتي أساسها يعتمد على الورود البيضاء والتي تفضلها كثير من الصبايا بمسكات العروس، بخاصة وأنها تناسب فساتين الزفاف أيًّا كانت درجاتها المختلفة من اللون الأبيض، وهي من الصيحات التي لا تبطل موضتها اطلاقًا.


بوكيه العروس باللمسة الذهبية

بوكيه ورد
بوكيه ورد


من الصيحات الأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها ببوكيه العروس هو اختيار الألوان الذهبية، كالبوكيه بزهرة الأوركيد مع اللون الميتالك، كلمسة جذابة مناسبة للصبيّة صاحبة الشخصية الجنونية.

تابعي المزيد: اتيكيت إهداء الورود في المناسبات


بوكيه العروس بالألوان الزاهية

بوكيه ورد
بوكيه ورد


أما العروس المبهجة، فجربي اختيار مسكات عروس ذات الألوان الزاهية بالكامل، ويمكنكِ تجربتها مع ألوان شتاء هذا الموسم، كالأحمر العنبي والفوشي الفاقع، والتي تلفت انتباه الحضور إليكِ.
 


بوكيهات عروس مع الأحجار الكريستالية


لصاحبات حفل الزفاف الأسطوري، يمكنكِ اعتماد مسكات العروس المرصعة بالاحجار الكريستالية البراقة، مع ورود الستان بألوان الروز الهادئة والبسيطة، لاطلالة مميزة بحفلِك.
 

تابعي المزيد:باقة الزفاف كيف تختارينها بشكل صحيح؟


بوكيهات عروس بالورود البيضاء مع الفروع الخضراء

بوكيه ورد
بوكيه ورد


أما إن كنتِ تفكرين في أن تكسري من حدة اللون الأبيض، فليس هناك أنسب من الفروع الخضراء لتعتمديها مع اللون الأبيض لاطلالة مبهجة.

شاهدي أيضاً: مسكات عروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X