جمال /مكياجك

أجمل أساليب المكياج ليوم الحب من النجمات

مكياج ناعم من Vanessa Hudgens
المكياج الغليتر من Jasmine Tookes
مكياج عيون القطة من بيلا حديد
مكياج البشرة المتوهجة من زيندايا
الشفاه القرمزية المات من مارغوت روبي

إذا كنت تتحضرين للاحتفال بيوم الحب، وترغبين في إطلالة مبهرة كالنجمات، بإمكانك اعتماد أجمل أساليب المكياج العصرية والمميزة التي تبرز عينيك وشفاهك بطريقة مفعمة بالأنوثة. وفي هذا المقال، جمعنا لك أجمل أساليب وأفكار المكياج التي استوحيناها من النجمات، والتي ستمنحك مظهراً جذاباً ولافتاً.


الشفاه القرمزية المات من مارغوت روبي

مكياج الشفاه القرمزي
مكياج الشفاه القرمزي

 

بعيداً عن الروج الأحمر، تألقي في يوم الحب لهذه السنة بأحمر الشفاه القرمزي على طريقة النجمة مارغوت روبي، فهو سيجعل شفاهك بارزة ويمنحك مظهراً ساحراً. ولاكتمال الطلة، ضعي طبقات عدة من الماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش، وأبرزي وجنيتك بالقليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين.

تابعي المزيد: ظلال العيون الذهبية خطوة بخطوة


المكياج الغليتر من Jasmine Tookes

مكياج غليتر
مكياج غليتر

 

يجمع هذا المكياج بين المكياج البراق الذي يعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الراهن، والمكياج السموكي الذي يعد من أفضل أساليب المكياج التي تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء، حيث يرتكز على استخدام ظلال العيون الفضية الغليتر على مدمع العين، واعتماد مكياج العيون السموكي الناعم بالألوان الداكنة. الى جانب ذلك، استخدمي أحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة، وذلك على طريقة النجمة Jasmine Tookes.


مكياج عيون القطة من بيلا حديد

مكياج عيون القطة
مكياج عيون القطة

 

إذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة في يوم الحب والاكتفاء فقط بالأيلاينر، بإمكان اعتماد مكياج عيون القطة الناعم على طريقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، بحيث تقومين فقط برسم خط أيلاينر على طول الجفن العلوي بأسلوب عين القطة، الى جانب تطبيق الماسكرا لجعل العين أكبر وأكثر اتساعاً.

تابعي المزيد: المكياج المناسب لصاحبات العيون العسلية


مكياج البشرة المتوهجة من زيندايا

مكياج البشرة المتوهجة
مكياج البشرة المتوهجة

 

البشرة المتوهجة هي إحدى صيحات المكياج الرائجة حالياً لا سيما بين النجمات، لذلك اعتمديها على طريقة النجمة زيندايا، بحيث تستخدمين الهايلاتير السائل لنحت الوجه وإبراز الملامح التي ترغبين في تسليط الضوء عليها، الى جانب إبراز العين بظل العين الكراميل والأيلاينر الأسود، وملمع الشفاه الشفاف.


مكياج ناعم من Vanessa Hudgens

مكياج ناعم
مكياج ناعم

إذا كنت تميلين الى أساليب المكياج الهادئة جداً، فإن المكياج الناعم بأسلوب النجمة Vanessa Hudgens هو الخيار المثالي لك، بحيث تستخدمين ظلال العيون الخفيفة بأسلوب السموكي، والرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، الى جانب أحمر الشفاه اللامع باللون النيود القريب الى لون البشرة.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في الأوسكار خلال الـ10 سنوات الأخيرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X