للمرة الثانية: أحمد الفيشاوي لا يعلم شيئا عن حكم حبسه لعدم سداد نفقات ابنته لينا

حبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة عام بسبب ابنته
لينا الفيشاوي تواصل الضغط على والدها للانفاق على تعليمها
لينا أعلنت أنها لن تعود إلى مصر مجددا
أحمد الفيشاوي ينفي هروبه خارج مصر بعد صدور حكم مماثل العام الماضي
أحمد الفيشاوي لا يعلم شيئا عن الحكم الجديد
أحمد الفيشاوي حاول استعادة ابنته من حضانة والدتها هند الحناوي
أحمد الفيشاوي خاض عدة معارك ضد ابنته لينا ووالدتها
أحمد الفيشاوي بدات أزماته مع ابنته لينا عقب وفاة والده فاروق الفيشاوي
لينا أعلنت سابقا أن جدها فاروق الفيشاوي كان يتدخل لصالحها
9 صور

أصدرت محكمة جنح الدقي، حكمًا بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة سنة، بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده محامي ابنته لينا، وبنفس الوقت نفى فريق الدفاع عن الفيشاوي علمه بوجود قضية، لافتا إلى أن الحكم قد يكون صدر غيابيا وبالتالي سيسقط فور المعارضة عليه أمام القضاء وتعاد المحاكمة.

لينا الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي تحصل على حكم بحبس والدها للمرة الثانية

محكمة جنح الدقي بحسب محامي لينا أحمد الفيشاوي أصدرت حكمها بحبس الفنان المصري عام وكفالة قدرها 2000 جنيه، وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بدفع 20 ألفًا تعويض و50 ألفًا للمحاماة والمصاريف.

 

أشار المحامى شعبان سعيد وكيل لينا الفيشاوي إلى أنه رفع دعوى قضائية ضد والدها أحمد الفيشاوي لإلزامه بدفع مصاريف دراستها وأورد في أوراق الدعوى أنه لم ينفق عليها طيلة 4 سنوات.

 

وأكد المستشار يوسف فايز محامي الفنان أحمد الفيشاوي، إنه لا يعلم شيئا عما تم تداوله عن صدور حكم بحبس موكله لمدة سنة بسبب عدم إنفاقه على نجلته لينا الفيشاوي.

 

وأضاف أنه من الممكن أن يكون الحكم صدر غيابيا ونحاول التأكد منه، معلقا: محامي لينا يسعى لضجة إعلامية وسنطالب بالتعويض إذا ثبت عدم صدقه.

 

وأكد أنه سيتقدم بكافة المستندات للمحكمة التى تثبت عدم صحة تهرب الفيشاوي من نفقة نجلته.

 

يذكر ان الفيشاوي صدر حكم ضده عن محكمة الأسرة بالخليفة بشهر أغسطس من العام الماضي بالحبس شهرا لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا لمدة سنة، ورد الفيشاوي سريعا على شائعة أكدت هروبه خارج البلاد عقب صدور الحكم، ونشر صورة له برفقة زوجته مؤكدا أنه في الطريق إلى العودة إلى مصر دون التعليق على الأزمات المتتالية بينه وبين ابنته.

تاريخ الأزمة بين أحمد الفيشاوي وابنته لينا

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن إلا أن والدها أحمد الفيشاوي أقام دعوى قضائية ضد الأخيرة اتهمها فيها بالإهمال في رعاية الأولى والزواج من آخر وطلب إسقاط الحضانة عنها لصالح والدته سمية الألفي ولكن الجدة لأم تدخلت في الدعوى ونجحت في الحصول على حكم قضائي بضم لينا إلى حضانتها، وعلى الفور أقام أحمد دعوى رؤية طلب فيها منع ابنته من السفر، وهو ما تسبب في غياب لينا عن حضور مراسم عزاء جدها فاروق الفيشاوي حيث تم تهديدها بعدم القدرة على مغادرة مصر واستكمال دراستها في لندن.

 

أحمد واجه عقب صدور الحكم شائعة قوية أـكدت مغادرته البلاد فور صدور قرار المحكمة، ولكنه نشر صورة جديدة له برفقة زوجته ندى الكامل وظهر الفيشاوي وهو متكئ على زوجته داخل الطائرة أثناء عودتهم من رحلتهما بالخارج وعلق قائلا: أثناء عودتي إلى بلدي مصر مع رفيقة دربي زوجتي وأعدكم بالعمل بجد أكبر عشر مرات للحفاظ على تراث والدي. شعور قوي وجاهز بدعم من زوجتي.

شاهدوا أيضاً:تفاصيل‌ ‌أزمة‌ ‌الفيشاوي‌ ‌وابنته‌ ‌

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"